حكم مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول  حكم مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، والموعد المقرر لانطلاق المباراة، إضافةً إلى معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.

 

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية


حيث أن موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي حيث مباراة افتتاح بطولة مونديال الأندية، سيكون في يوم الأربعاء المقبل والموافق 1 فبراير 2023، على أن تنطلق المباراة المقرر لها أن تجرى على ملعب "طنجة" في تمام الساعة:

14:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

15:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

16:00 بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت.

17:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

ويرغب الأهلي المصري  في أن يتجنب حدوث أية مفاجأة قد تضطره إلى الخروج من المنافسة بشكل مبكر من كأس العالم للأندية، حيث يطمح صاحب البرونزية في آخر نسختين، أن يحقق انتصاره الأول في البطولة على حساب أوكلاند سيتي، حتى يتمكن من شق طريقه لأبعد مدى في البطولة.

حكم مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية


حيث لم تقم حتى الآن اللجنة المنظمة للبطولة بالكشف اسم الحكم المسئول ن قيادة طاقم التحكيم الخاص بإدارة المباراة، علمًا بأننا سوف نقوم بإضافة اسم الطاقم بالكامل فور الإعلان عنه.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية
 

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية عن قيامها بإذاعة مباريات البطولة بشكل حصري على البث الفضائي، كما ستقوم قناة "المغربية الرياضية الأرضية" بنقل مجريات اللقاء والبطولة أيضًا.

 

معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية


معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، لم تكشف القنوات الناقلة حتى اللحظة عن أسماء معلقي اللقاء المنتظر، وسيتم إضافة اسمائهم عند الإعلان عنهم.

 

يذكر ان عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يترقبون، أولى مواجهات المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته بالمغرب مطلع فبراير القادم.

 

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا، حيث يفتتح مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي وذالك يوم 1 فبراير القادم.

 

ووصلت بعثة الأهلي السبت إلى الأراضي المغربية برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على ملف الكرة، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأول اليوم بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.