تشكيل مباراة الأهلي أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تشكيل مباراة الأهلي  أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية.

 

حيث يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة أمام نظيره أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أوكلاند سيتي


في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول- محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم

في خط الوسط: عمرو السولية – أليوديانج- حمدي فتحي.

في خط الهجوم الهجوم: أحمد عبد القادر - حسين الشحات - محمود عبد المنعم "كهربا".


كما أنهى مارسيل كولر المدير الفني المران الجماعي الرئيسي  للفريق مبكرا، أمس الإثنين، وذلك بسبب هطول الأمطار الغزيرة والثلوج على ملعب التدريب، وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق وذلك  حرصا على سلامة اللاعبين وخوفًا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة.

 

واستكمل اللاعبون جانبا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة، وعقد كولر محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب.

 

وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي قبل تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية، وتحدث الجهاز الفني للاعبيه حول نقاط القوة والضعف في فريق أوكلاند سيتي وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة.


ويملك النادي الأهلي، للعديد من الأسلحة التي قد تمكنه من التتويج بميدالية في تلك النسخة، أولهم أنه سيجد الدعم العربي الكبير من جانب الجمهور، بسبب إقامة البطولة في المغرب، إضافة إلى أنه سافر إلى المغرب، وسط معنويات مرتفعة ضربت الفريق، منها فوزه بثلاثية نظيفة في لقاء القمة أمام نادي الزمالك، ثم فوزه في لقاء البنك الأهلي، وتربعه على عرش صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن فيوتشر أقرب ملاحقيه وصاحب المركز الثاني.

 

كما أن الفريق قام بإدخال بعض العناصر لتدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، منها تعاقده مع كل من مروان عطية من الاتحاد السكندري، خالد عبد الفتاح من سموحة، محمد الضاوي كريستو من النجم الساحلي التونسي، وبالتالي أصبح لديه خيارات كثيرة في تلك البطولة.

 

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا، حيث يفتتح مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي وذالك يوم 1 فبراير القادم.

 

ووصلت بعثة الأهلي أمس السبت إلى الأراضي المغربية برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على ملف الكرة، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأول اليوم بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد:12383.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 4/3.


تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عربسات
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب أفقي.

تردد: 12418.