جواو كانسيلو يصل ألمانيا لإتمام انتقاله إلى بايرن ميونخ

متن نيوز

كشفت تقارير إنجليزية، أن الدولي البرتغالي جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي، وصل إلى ألمانيا للخضوع إلى الكشف الطبي تمهيدًا للانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن جواو كانسيلو انتابته حال من الغضب الشديد نتيجة عدم وجوده بالتشكيلة الأساسية للسيتزنز في مباراة أرسنال الماضية في كأس الاتحاد الإنجليزي ما دفعه للتهديد بالمغادر ما تسبب في موافقة المدرب الإسباني بيب جوادريولا على رحيل اللاعب.

كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، اقترب من استعارة البرتغالي الدولي جواو كانسيلو، لاعب نادي مانشستر سيتي سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك استمرارا لخروجه من حسابات المدير الفني، كما أكدت الصحيفة، أن الظهير البرتغالي البالغ من العمر 28 عاما، سيغادر مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع إمكانية وجود بند لضمه بشكل نهائي.
وخرج لاعب يوفنتوس وإنتر ميلان السابق من حسابات المدرب بيب جوارديولا في الفترة الأخيرة، الذي فضل عليه اللاعب الهولندي ناثان آكي في مركز الظهير الأيسر، وإذا انضم كانسيلو إلى بايرن ميونخ، فإنه سيعوض غياب الظهير المغربي نصير مزراوي الذي يبتعد عن المشاركة؛ بسبب مضاعفات في القلب بعد إصابته بكوفيد-19.

ونجح بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الجارية في ضم الحارس يان زومر من بروسيا مونشنجلادباخ، ودالي بليند في انتقال مجاني، وسيلعب بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، الشهر المقبل.

وكان فريق بايرن ميونخ التقى نظيره فريق فرانكفورت، في بطولة الدوري الألماني، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري الألماني.