بالفيديو.. رئيس وفاق سطيف يرد على مرتضى منصور ويكشف كواليس انتقال قندوسي للأهلي

متن نيوز

رد عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، على اتهامات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري.

وأعلن الأهلي المصري، رسميًا، أمس السبت، التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، لمدة 4 سنوات ونصف، وذلك بعد أن كان اللاعب قريبًا من الانضمام لغريمه التقليدي الزمالك.

وطوال الأيام الماضية، خرجت تقارير عديدة تُشير إلى اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد قندوسي، قبل أن يخرج الأهلي ويُعلن ضم اللاعب في مفاجأة غير متوقعة للجميع.

وقال عبدالحكيم سرار في مقطع فيديو نشره عبر الصفحة الرسمية لنادي وفاق سطيف على "فيسبوك": "فيما يخص رد فعل مرتضى منصور على انتقال أحمد قندوسي إلى الأهلي أنا متعود على النقد، لا يحرجني لأن أحمد قندوسي في الأهلي المصري".

وأضاف: "كرة القدم متحركة، أنا أحترم الزمالك لكن ليست لي علاقة بهذا النادي، لو خيرت بين الأهلي والزمالك سأختار الأهلي، وستكون لنا فرصة بإقامة مباراة ودية بين الناديين".

وتابع عبدالحكيم سرار: "إحنا نمشي وتأتي أجيال أخرى، لأن العلاقة ليس بين الأشخاص، أنا استغليت صفتي وأقمت علاقات جيدة بين وفاق سطيف والأهلي".


كواليس الصفقة

وكشف رئيس نادي وفاق سطيف كواليس اتفاقه مع الأهلي، لانتقال أحمد قندوسي، وأسباب عدم إتمام المفاوضات مع الزمالك.

وقال عبد الحكيم سرار في تصريحات تلفزيونية: "كان هناك تفاوض مع مولودية العاصمة الجزائري والتعامل كان بين رئيسي الناديين، أنا من تواصلت شخصيا مع الزمالك بعد الضغط الكبير من السماسرة، وأخبرتهم بأنه إذا كان لديهم رغبة في انضمام اللاعب فيجب أن يتحدث رئيس لرئيس ثم يختار اللاعب وجهته".

وتابع: "قصة أحمد قندوسي مع الزمالك كانت قصة سماسرة بنسبة 100% ولدي التسجيلات التي قلت فيها بأن موضوع قندوسي انتهى وسيستمر في وفاق سطيف قبل دخول الأهلي في المفاوضات".

واستطرد: "محمود الخطيب تدخل بطريقة احترافية للتعاقد مع اللاعب، تفكيري كان مع مولودية العاصمة ورغم هذا اجتهدد الفريق المحترف (الأهلي) وحصولهم على التأشيرة لمدير التعاقد للدخول للبلاد والتفاوض وتواجد في الفندق منذ يوم الخميس الماضي".


اتهامات مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، نشر مقطع فيديو قال فيه إن عبدالحكيم سرار تواصل معه يوم 16 يناير الحالي بشأن سعي الزمالك للحصول على توقيع أحمد قندوسي.

وأضاف: "نص الرسالة من رئيس وفاق سطيف هو أن هناك ضغوط علينا من قبل بعض وكلاء اللاعبين، في حالة رغبة الزمالك في الحصول على قدونسي برجاء التواصل معي بشكل مباشر".

وأوضح مرتضى منصور: "تم عرض اللاعب على الزمالك بمبلغ 500 ألف دولار، والأهلي تعاقد معه مقابل مليوني دولار. محمود الخطيب رئيس الأهلي يشعل الدولة بسبب تصرفاته، وهو جرس إنذار للجميع بأن هناك فتنة كروية بين قطبي الكرة".