طرق بسيطة للحفاظ على شاحن الهاتف لفترات طويلة

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة كل الطرق للاستفادة من شاحن الهاتف القديم كي نستفاد به.

 

حيث أنه لا يستطيع أحد أن يستغني عنه سواء داخل العمل أو في المنزل، وكثير من الناس يصحبه معه ولا يتركه، ولهذه الأسباب يتعرض الشاحن للتلف وفي أقصر وقت، وذلك من كثرة استخدامه بشكل يومي وعلى مدار الساعة.

 

وكثيرا من الأشخاص عند تلف الشاحن يقومون بإلقائه في القمامة غير مدركين وغير مبالين بما به من فوائد أخرى، حيث أنه من الممكن أن يستخدم في أشياء أخرى.

ما هي كيفية استغلال الشواحن القديمة؟


كما يجب علينا من حين لأخر أن نقوم بعملية اختبار جودة الشحن القديم الذي يكون بين يدينا، وفي حالة إذا كان الشاحن يقوم بشحن الهاتف في وقت طويل، فإن هذا معناه وجود بعض الخلل داخل الشاحن ويجب علينا اصلاح ذلك التلف الذي يكون بداخل الشاحن.


و يوجد بعض الاستخدامات للشاحن التالف، أنه من الممكن أن نستخدمه في وظيفة اختبار مقبس الكهرباء، وهذه الفكرة تم أخذها من يوتيوب، حيث قام ذلك اليوتيوبر بهذه الفكرة وأصبح العديد من الناس يطبقونها ولا يقومون بألقاء الشاحن.


كما أنه من الممكن أن نحافظ على شاحن الهاتف لفترات طويلة ممكنة وذلك دون تعرضها للتلف، وهو عن طريق عدم تركها لفترات طويلة دون استخدام في المقبس الكهربائي، حيث أنه من الممكن ان نضعه في المقبس وقت الحاجه فقط، وعند إتمام عملية الشحن نقوم بفصله من المقبس، ذلك لأن الكهرباء عندما تزيد عن حاجتها تقوم بإتلاف الشاحن.