ترتيب الدوري المصري 2023

 ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري 2023

تزايد البحث حول ترتيب الدوري المصري 2023 خلال الساعات الماضية، بعدما أصبح  الدوري من أكثر الدوريات مشاهدة.

 

كما أن السبب يرجع إلى تقدم الكثير من الفرق ومستوى الفرق الواضح في هذا الموسم وبسبب وجود فرق لتالت مرة تشارك في الدور المصري.

 

 وتوجد في المربع الذهبي، حيث واصل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري،ومنافسه التقليدي بعيد تماما عن المنافسة، حيث سوف نرصد لكم بكل تفاصيل في هذا المقال ترتيب الدوري المصري حتي الان واخر نتائج الفرق لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة.



تصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن برصيد 37 نقطة  بفارق 11 نقطة عن المنافس التقليدي له وهو نادي الزمالك، حيث ينفرد النادي الأهلي في الصدارة ومنذ قليل وصل إلى مطار القاهرة للمشاركة في كأس العالم للأندية لعام 2023 في المغرب، حيث جاء ترتيب الدوري كالتالي.

 

جاء في المركز الأول النادي الاهلي برصيد 37 نقطة من أصل 15 مباراة لم يخسر حتى الآن أي مباراة امام اي فريق في الدوري.


بينما جاء في المركز الثاني نادي فيوتشر برصيد 31 نقطة حيث لعب 15 لقاء فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.


وجاء في المركز الثالث نادي الأهرام برصيد 30 نقطة من أصل 15 مباراة، حيث تعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وفاز في 9 مباريات.


وفي المركز الرابع جاء فريق المقاولون العرب برصيد 28 نقطة من أصل 16 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين.


وفي المركز الخامس جاء لفريق الزمالك برصيد 26 نقطة من أصل 15 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات.


ترتيب الفرق الباقية في الدوري المصري


جاء في المركز السادس فريق  الاتحاد السكندري برصيد  26 نقطة.


وجاء فريق غزل المحلة برصيد 25 نقطة ويوجد  في المركز السابع.


بينما جاء فريق المصري البورسعيدي برصيد  20 نقطة ويوجد في  المركز الثامن.


وفي المركز التاسع يوجد فريق  أسوان برصيد  19 نقطة.


وفي المركز العاشر جاء فريق  سيراميكا كليوباترا برصيد 17 نقطة.


وفي المركز  11 جاء فريق  سموحة برصيد 16 نقطة.


وفي المركز  12 جاء فريق  طلائع الجيش برصيد  16 نقطة.


يوجد فريق الإسماعيلي في المركز قبل الأخير وهو المركز 17 برصيد 12 نقطة قبل فريق حرس الحدود الذي يوجد في المركز الأخير، حيث حقق فريق الإسماعيلى الفوز بعد سلسلة تعادل وهزائم حيث حقق الفوز  على نظيره فريق الداخلية بنتيجة 3/1  في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسماعيلية ضمن الجولة الـ16 من عمر مسابقة بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث افتتح المباراة محمد مخلوف بالتسجيل للإسماعيلى في الدقيقة 22 ثم عزز اللاعب  التونسى فراس تقدم الدراويش بالهدف الثانى في الدقيقة 41 من الشوط الأول اختتم  اللاعب محمد الشامى أهداف الإسماعيلي في الدقيقة 85 بينما سجل هدف الداخلية الوحيد اللاعب مصطفى فوزي في الدقيقة 75.


تعادل فريق  الاتحاد السكندري سلبيا مع نظيره فريق  المقاولون العرب في المباراة التي قد  جمعت الفريقين مساء يوم  الجمعة على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات  الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.


بينما تعادل فريق  أسوان مع فريق  طلائع الجيش بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما عصر يوم الجمعة، باستاد أسوان فى انطلاقة منافسات  الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز، حيث سجل هدفى أسوان  اللاعب محمد حمدي زكي واللاعب أحمد بلحاج فى الدقيقتين 22 و59، فيما سجل فريق طلائع الجيش علي اقدام  محمود وادى ومصطفي الخواجة فى الدقيقتين 4+45  و46.