فاران يتحدث عن ما قدمه مانشستر يونايتد Man utd في الدوري الإنجليزي الممتاز

 رافاييل كزافييه
رافاييل كزافييه فاران

تصدر اسم رافاييل كزافييه فاران لاعب كرة القدم الفرنسي الذي يلعب في مركز الدفاع مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب فرنسا لكرة القدم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما قال  فاران: أتمنى مشاهدة مباراة ليونايتد مع الجماهير، وأشاد الفائز بكأس العالم 2018، بالأجواء التي خلقها مشجعونا هذا الموسم وخاصة خلال الانتصار المثير على مانشستر سيتي.

 


وقال لدينا أيضًا أفضل دعم خارج الديار، وكان ذلك واضحًا خلال الفوز في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو ضد نوتنجهام فورست.


و قضى فاران حياته المهنية اللامعة في اللعب أمام الجماهير المتحمسة وهو يحب تجربته الحالية في يونايتد، وخاصة مع قدوم المدرب الهولندي إريك تن هاج.



بينما يستعد يونايتد لخوض أربع مباريات على التوالي على أرضه، جلسنا مع المدافع الفرنسي لمعرفة تقييمه لعلاقة الفريق مع الجماهير. وأوضح: "أعتقد أنها علاقة رائعة للغاية".


كما قال: الأجواء هذا الموسم مذهلة نحن نحصل على دعم كبير وحقيقي. ذلك الدعم مفيد للغاية عندما نكون على أرض الملعب. إنه مثل وجود لاعب آخر معنا".


وأضاف: يبدو أن إظهار فاران للعاطفة تجاه الجماهير أصبح أكثر شيوعًا في الأشهر الأخيرة، بعد أن شوهد وهو يحتفل بقوة وحماس بالأهداف مع الجماهير في المدرجات. يشعر رافا أن علاقته بالجماهير تزداد قوة.


يذكر أنه بعيدًا عن المباريات، يشعر فاران بمشاعر وحب الجماهير خلال حياته اليومية ويعترف بأن تفاعله مع جماهير يونايتد هو من دفعه إلى ذلك. قال قلب الدفاع: "إنه أمر إيجابي دائمًا".


واختتم تصريحاته: يمكننا أن نشعر بالدعم، ونفكر دائمًا في المباراة التالية ونركز فقط على ذلك".