طرق مشاهدة السلسلة الوثائقية Formula E Unplugged

متن نيوز

 نظمت فورمولا إي بالتعاون مع وزارة الرياضة في السعودية حدثًا خاصًا، وبحضور دان تيكتم سائق فريق نيو 333 ريسينج، لمشاهدة السلسلة الوثائقية Formula E Unplugged، التي تقدم تفاصيل ومعلومات من كواليس بطولة للفورمولا إي في الجزء الثاني.

 

حيث إنه من المقرر أن يعرض على قنوات البث في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قريبًا.

 

حيث استضاف الحدث الذي أقيم في صالات سينما فوكس في المملكة العربية السعودية 30 ضيفًا، وتخلل جلسة هادئة للتمتع بالمشروبات والمقبلات قبل 30 دقيقة من انطلاق الحلقة المشوقة من السلسلة الوثائقية التي تحمل اسم “الأفضل من”، حيث تناول العرض أفضل اللحظات وأشدها حماسًا في تاريخ البطولة.

 

وبعد العرض مباشرة، أدار جاك نيكولز، المعلق الرياضي الرسمي لسباقات الفورمولا إي، جلسة أسئلة وأجوبة مع سائق فريق نيو 333 ريسينج، وعقبها جملة من المقابلات الحصرية.

 

كما تُقدم السلسلة الوثائقية المؤلفة من ستة أجزاء، تفاصيلًا مميزًا من كواليس بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي، حول السائقين والفرق في الموسم الأكثر تنافسية حتى الآن.

 

وتركز السلسلة الوثائقية في جزئها الثاني على الشخصيات في الفورمولا إي خلال الموسم الثامن من البطولة في 2022. وكان هذا الموسم الأكبر بالنسبة للبطولة مع إقامة 16 سباقًا في 10 مدن عالمية شهيرة، ومن ضمنها نيويورك وجاكرتا ولندن ومكسيكو سيتي وروما، والتي شهدت تتويج بطل عالمي جديد في السباق الأخير في عطلة الأسبوع الأخيرة من الموسم في سيول.

 

وسيكون السائق دان تيكتم، أحد السائقين المميزين في النسخة الثانية من السلسلة الوثائقية، إذ تناولت  الحلقة الرابعة مجريات وأحداث عن موسمه الأول، كواحد من ثلاثة سائقين مبتدئين ظهروا لأول مرة في الموسم الثامن، وعن كيفية تعامله مع الظروف التي عاشها بعد الحوادث أعاقت تقدمه في بداية مسيرته في عالم السباقات.

 

سيتم الإعلان عن تفاصيل مكان بث السلسة الوثائقية في المنطقة قريبًا، بينما ستتوفر السلسلة على منصات فورمولا إي اعتبارًا من مارس.

 

ويشكل استضافة السباق الدرعية المزدوج للفورمولا إي لموسم 2023 جزءًا من استراتيجية المملكة ووزارة الرياضة طويلة المدى، لتعزيز حضور المملكة العربية السعودية كوجهة رياضية عالمية رائدة، والمكان الأمثل لاستقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم، وإلهام السعوديين لمتابعة رياضة السيارات، واحترافها.