محمود العسيلي يكشف كواليس لأول مرة عن حياته الشخصية (فيديو)

متن نيوز

كشف النجم المصري محمود العسيلي أنه اكتشف موهبته الغنائية أثناء المدرسة، وأنه كان يحصل على قطع البيتزا من الفتيات مقابل أن يغني لهن.

 

حيث قال العسيلي، أثناء حلوله ضيفا على الفنانة أنغام في برنامجها "أنغام" على قناة dmc المصرية: "ابتديت أفهم أن ده ممكن يبقى أكل عيش، وبدأت القصة من هنا، إن أنت بتغني حلو، طيب غني في حفلات المدرسة".

 

كما أوضح أن أول حفل قدمه كان في الصف الأول الإعدادي، واختار أن يقدم أغاني من تأليفه، وصعد إلى المسرح وأدى وعزف أعماله الخاصة. وأضاف: "بعدها بسنة جابوا مغنية مشهورة جدا في حفلة المدرسة، وقالوا لي اختاروك تغني معها، قلت لهم: لا، أغني الأغاني بتاعتي أو أغني لمايكل جاكسون".

 

كما حرصت أنغام أن تسأله عن اسم المطربة الشهيرة، ليجيبها: "أنوشكا، وكنت هغني معاها بلاد طيبة، قلت لهم: لا أنا أغني الأغاني بتاعتي، كنت 12 سنة وكانت دماغي ناشفة ومقتنع باللي بأعمله".

 

وأشار العسيلي إلى أنه استمر في التطور فنيا خلال المرحلة الثانوية، ثم جاءت مرحلة الدراسة بالجامعة الأمريكية التي يعتبرها نقطة التحول الأهم في حياته المهنية، مشيرا إلى أنه فاز بلقب مسابقة اكتشاف المواهب التي نظمها اتحاد الطلاب، وحصل على تشجيع كبير من زملائه.

 

يذكر أن محمود العسيلي ولد في 10 ديسمبر 1982 وتخرج في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية عام 2005، ويضم أرشيفه الغنائي 4 ألبومات؛ هي "رايح على فين، ومين أنا، وطول ما انتي جنبي، ودنيا جديدة".

 

وفي أغسطس طرح محمود العسيلي أحدث أعماله الغنائية وهي أغنية "الدلوعة"، من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى على فتح الله.