الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

بماذا أرجع مدحت صالح رفضه المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب؟ (فيديو)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري مدحت صالح مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أرجع رفضه المشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب؛ لكونه لا يحب إصدار الأحكام على الآخرين.

 

حيث قال مدحت صالح، خلال حلوله ضيفا على برنامج "حبر سري" عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية: "مبحبش أصدر أحكام، مقدرش أقول إني وصلت لمرحلة أقول أن ده تمام أو 10/10، ما أحبش أبقى في الحتة دي، بس في ناس تانية عندهم القدرة".

 

وأضاف "أنا دايما عايز حد يقيمني، أكتر من أني أقيم حد". وتابع: "هبقى خايف من نفسي، أبقى ظلمت حد، خليت حد مايستحقش خد حاجة".

 

ورفض صالح ربطه موقفه بالأجر الذي قد يتقاضاه مقابل المشاركة، وقال "ربنا مديني فلوس كتير، مش محتاج للفلوس أوي، المسألة كلها إنسانية".

 

وأضاف: "بخاف لو قلت لحد لأ، بيصعب عليا، زي ما أنا بتفرج في البيت وأحس أن ده كويس ويصعب عليا ينكسر خاطره ويتقال له أنت مش موجود، وأنا محبش أكسر خاطر حد".

 

ويشارك مدحت صالح حاليا في مسلسل "وبينا ميعاد" بطولة شيرين رضا، صبري فواز، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، داليا شوقي، خالد أنور، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، آية سليم وكنزي رماح، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

 

كما كشف مدحت صالح في أكتوبر، عن أنه يحضر لأحدث أعماله الغنائية، والتي من المقرر طرحها بطريقة الراب. وقال صالح، خلال استضافته في برنامج "أنغام" الذي تقدمه المطربة المصرية أنغام عبر فضائية "دي إم سي"، إنه استقر على مغني الراب "ويجز" للاستعانة به في الأغنية.

 

وأكد المطرب المصري حبه لتقديم الأنماط الغنائية المختلفة، مضيفا أنه محب للتجديد والتنوع، لذلك قرر خوض هذه التجربة لأول مرة. وتابع: "سمعت أكثر من أغنية لـ(ويجز) وعجبني جدا، وهو جميل على المستوى الشخصي، وسنقدم حاجة مختلفة في الأغنية".