الزمالك يكثف مفاوضاته لحسم صفقة أحمد القندوسي

متن نيوز

كشفت تقارير إعلامية، إن نادي الزمالك المصري كثف المفاوضات مع نادي وفاق سطيف الجزائري، من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وأوضحت التقارير أن اللاعب تواصل مع مسؤولي الزمالك، وأكد لهم رغبته في الانضمام للفريق الأبيض، وأنه يضغط بقوة لتسهيل الأمور وإتمام الصفقة، وهو ما جعل الزمالك يقدم عرضا جديدا، لشراء اللاعب بمقابل مادي 900 ألف دولار بشكل نهائي.

 

وشددت التقارير على أن الأمور في طريقها للوصول لاتفاق بين الطرفين، وبخاصة مع اقتراب نهاية شهر يناير وغلق باب القيد.

 

وكان نادي الزمالك، قدم عرضًا رسميًا إلى النادي الجزائري، من أجل التعاقد مع أحمد القندوسي خلال فترة الانتقالات الحالية، وسط ترحيب من نادي وفاق سطيف، برحيل اللاعب، ولكن بيع نهائي مقابل مليون ونصف دولار، وهو ما يراه الأبيض مقابلا ماديا مبالغا فيه، وطلبوا ضم اللاعب على سبيل الإعارة فقط.

 

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أعلن عن تعيين البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السابق، مستشارًا فنيًا لمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد يومين فقط من قرار إقالته.

 

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية مساء أمس الخميس، إنه سيتم توجيه خطاب إلى البرتغالي فيريرا بتعيينه مستشارًا فنيًا لمجلس إدارة النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

 

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك الرسمية: "اتخذنا قرار في مجلس الإدارة بتعيين جيسفالدو فيريرا مستشارا فنيا لمجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة".

 

وأضاف رئيس الزمالك: "أمير مرتضى سيعرض الأمر على البرتغالي، وحتى يترحم من السحر بتاع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي".

 

وأوضح: "زوجة فيريرا تكلمت عن الزمالك ومصر بكل خير ولن أرحم الصفحات التي تتحدث بالأكاذيب، عني وعن أخبار كاذبة خلال الفترة الماضية".

 

وأكمل: "أنا ساكت ومدي وعد لناس كبيرة في الدولة، إني هفضل ساكت عشان بلدي ولو الأمر زاد مش هقول هعمل ايه، بس أنا ملتزم دلوقتي".

 

وأوضح رئيس نادي الزمالك: "خلصنا صفقة المهاجم وفي لاعب خط وسط وقبل انتهاء القيد هيكون في 3 صفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

 

واختتم حديثه، قائلا: "أشكر الدكتور أشرف صبحي على توضيحه أسباب تأجيل الجمعية العمومية، خاصة وأن هناك من الأكاذيب التي تأكد أنني أخشى من عمل جمعية عمومية مثلما يحدث في بعض الأندية".