"مقاطع لنشر الفسق والفجور".. التحريات تكشف مفاجآت حول أنوش

متن نيوز

 

تواصل الأجهزة الأمنية المصرية، كشف التفاصيل حوق قناة "يوميات أنوش"، وذلك بعد ضبط الفتاة التي تُدير القناة.

 

وكشفت التحريات أن تم ضبط 2 هاتف محمول مع الفتاة، وبفحض تلك الهواتف، عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور المصري.

 

وعثر مع صاحبة قناة يوميات أنوش، على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجاري عرضها على النيابة للتحقيق.

 

وتبين أن المتهمة تمتلك أكثر من 4 حسابات عبر 3 تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي، كما أكدت التحريات أن غرضها من وراء نشره تحقيق إثارة وزيادة في نسب المتابعين لها وتقاضيها من الشركة مالكة التطبيقات أجر مقابل ذلك.

 

واعترفت صاحبة قناة "أنوش" على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، والتي تخصصت من خلاله في تقديم مقاطع فيديو مثيرة تحت عنوان "الروتين اليومي" بملابس الإغراء للجمهور، مؤكدة أنها لجأت إلى تصوير تلك المقاطع طمعًا في الكسب المادي السريع، بعد أن انفصلت عن زوجها.

 

وكشفت الاعترافات التي أدلت بها نبوية أنها تعاقدت مع إحدى الشركات المتخصصة في رعاية وتأسيس القنوات على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" من أجل تصوير ونشر مقاطع مصورة تحت عنوان "الروتين اليومي" الذي تقدم من خلاله مادة مثيرة للمشاهدين مرتدية ملابس شفافة بغرض حصد الإعجابات والمشاهدات التي تتحول إلى أموال طائلة في حسابها البنكي.

 

وكشفت نبوية في اعترافاتها أنه برنامج "الروتين اليومي" عبارة عن محتوى يتضمن مشاهد من حياة السيدات اليومية داخل المطبخ وخلال تنظيف المنزل، مؤكدة أنها سعت لتصوير تلك الفيديوهات لحصد الأموال التي تمكنها من تدبير معيشتها وتمكنها من رعاية أبناءها  بعد طلاقها من زوجها.

 

وأضافت أن تلك المقاطع التي كانت تنشرها في البداية لم تتمكن من حصد المشاهدات المطلوبة لتحقيق أرباح مالية، وهو ما دفعها إلى تصوير بعض المشاهد المثيرة بأسلوب الإغراء، وهو ما مكنها من حصد أموال طائلة كانت تقتسمها مع شركة الدعاية والرعاية التي تعاقدت معها.

 

وعملت نبوية على نشر مقاطع فيديو وهي ترتدي ملابس شفافة ومثيرة تبرز مفاتن جسدها لجذب المتابعين، الذين سيتحولون إلى أرقام لمشاهدات كثيرة تمكنها من حصد الأموال.

 

جدير بالذكر أن نبوية صاحبة قناة "أنوش" متهمة بنشر الفسق والفجور من خلال قناتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

 

وقال مقدم البلاغ في تلك القناة، المحامي أشرف فرحات، أنه مؤسس حملة "تطهير المجتمع"، وهي حملة قائمة على حصر الفيديوهات المخلة على مواقع التواصل الاجتماعي وتقديمها للسلطات المختصة لإيقاف تلك الأفعال الفاضحة، لافتًا إلى أنه قدم فيديوهات المتهمة على قناتها على يوتيوب والتي تتضمن محتوى جنسيا صريحا ومشجعا على الرذيلة والفسق، وقال فرحات أن تلك الفيديوهات تضر بعادات وتقاليد المجتمع المصري الشرقي، وكذلك تخالف نص القانون رقم 185 لسنة 2018 الذي يمنع ويجرم إساءة استخدام مواقع التواصل.