الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

شاهد بالصور.. الظهور الأول لـ مؤمن زكريا مع جهاز ولاعبي فريق سموحة

متن نيوز

ظهر مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك الأسبق، لأول مرة مع الجهاز الفني لفريق سموحة، حيث حضر رفقة الجهاز الفني الجديد للفريق السكندري بقيادة أحمد سامي.

وحرص المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، على الترحيب بالجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد سامي وكذلك مؤمن زكريا.

وتعاقد مجلس إدارة نادى سموحة مع أحمد سامي لقيادة الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خلفًا لطارق العشري، الذي تم توجيه الشكر له مؤخرا.

واختار أحمد سامي جهازه المعاون له في سموحة، والذي يعمل معه دائما، إلا أن أحمد ناجي قدم اعتذارا عن عدم التواجد خلال هذه الفترة متمنيا له التوفيق في هذه المرحلة.

ويتكون جهاز أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة من هاني العجيزي وصلاح أمين وأحمد حسن مكي مساعدين، عبد الباري المليجي مدير إداري، عمرو إسماعيل مدير شؤون لاعبين، عادل محجوب إداري، محمد عبد الجواد طبيب، مفيد خليل أخصائي علاج طبيعي، أبو الحسن مدير مالي.

ويتم تصعيد مدرب حراس من قطاع الناشئين لحين التعاقد مع مدرب حراس مرمى في القريب، بالإضافة إلى مؤمن زكريا الذي سيكون له منصب إداري حسب تصريحات فرج عامر.

ويستعد فريق سموحة لمواجهة إنبي الأحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق سموحة المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 16 نقطة من 15 مباراة، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات، وأحرز 9 أهداف، بينما استقبل مرماه 13 هدفا.