كيف أثار "النسكافيه والكوفي ميكس" الجدل داخل السوق المحلي؟ (فيديو وصور)

متن نيوز

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورًا حول مشروب النسكافية والكوفى ميكس.

 

حيث أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل حول  النسكافيه والكوفى ميكس، وقال:خلاص النسكافيه والكوفى ميكس في ذمة الله.. السوق كله مضروب...  بودرة بلاط..  واناأقول النسكافيه طعمه متغير ليه بقاله فتره !

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع الفيديو بشكل كبير تبين خلال حملة الضبط طرق تصنيع المنتجات الغذائية المضروبة بنفس أكياس وعلب المنتجات الأصلية التي تم غشها.

 

وأكثر ما آثار الفزع هو طرق غشها حيث يستخدم بهذه المنتجات بودرة البلاط وتم تصوير شكائر الجبس والاسمنت الابيض.

 

 

يذكر أن أحدى الشركات المحلية أعلنت عن زيادات جديدة فى أسعار منتجاتها من النسكافيه داخل السوق المحلي، والتى تراوحت بين 3 و5 جنيهات فى العبوة وأكثر من جنيه بالظرف.

 

وزاد سعر نسكافيه كابتشينو جولد كراميل من 65 جنيها إلى 70 جنيها للمستهلك، بزيادة 5 جنيهات فى العلبة، فيما سجل سعر الظرف نحو 7 جنيهات للمستهلك من 6 جنيهات.

 

وارتفع سعر نسكافيه كابتشينو جولد لاتيه من 66 جنيها إلى 70 للمستهلك، بزيادة 4 جنيهات، فيما تراوح سعر الظرف نحو 7 جنيهات من 6 فى السابق وزاد سعر نسكافيه كابتشينو جولد موكا من 65 جنيها إلى 70 للمستهلك، بزيادة 5 جنيهات فى العبوة، ووصل سعر الظرف إلى 7 جنيهات من 6 جنيهات سابقًا.

وبلغ سعر نسكافيه كابتشينو جولد محلي نحو 70 جنيها للمستهلك، فيما سجل سعر الظرف الظرف 7 جنيهات وسجل سعر نسكافيه كابتشينو جولد فانيلا نحو 70 جنيها من 64.5 للمستهلك، بزيادة 5.5، فيما وصل سعر الظرف إلى 7 جنيهات مقابل 6 فى السابق.

ووصل سعر نسكافيه كابتشينو جولد كغير محلي إلى 70 جنيها مقابل 65 فى السابق للمستهلك، فيما بلغ سعر الظرف نحو 7 جنيهات من 5.5 سابقا وتراوح سعر نسكافيه جولد ستيك عند 70 جنيها للمستهلك من 66.5 فى السابق، بزيادة 3.5، فيما بلغ سعر الظرف نحو 3.5 من جنيهان ونصف.

كما زاد سعر نسكافيه جولد اسبريسو عند 80 جنيها فيما تراوح سعر الظرف للمستهلك قرب 4 جنيهات.