أسباب تصدر الفنان السوري ياسر العظمة محركات البحث

الفنان ياسر العظمة
الفنان ياسر العظمة

تصدر اسم  الفنان السوري الشهير ياسر العظمة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن أسباب هجرة السوريين.

 

و أثار ياسر العظمة جدلا كبيرا على وسائل التواصل بحديثه عن أسباب هجرة السوريين وسوء الأوضاع الاقتصادية. وانتقده البعض لعدم ذكره دور النظام السوري في هجرة عدد كبير من السوريين، بينما مدحه آخرون.

جاء ذلك مع بدء  الحلقة الأولى من برنامج "مع ياسرالعظمة" الذي يبث عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان “عشرة عمر” السبت.

 

وكان العظمة أعلن عودته لبث برنامجه على مواقع التواصل الإجتماعي بعد توقف دام قرابة 3 سنوات.

 

◄ من هو الفنان  ياسر العظمة؟

 

يعد الفنان  ياسر العظمة من أهم الفنانين السورين العظماء حيث شارك في العديد من الأعمال والدراما السورية.

 

لديه ولدين حيث بدأ مشواره الفني علم 1963وولد الفنان ياسر العظمة في  16 مايو عام 1942 ويبلغ من العمر 79 عاما من مواليد برج الثور

 

شارك في العديد من الأعمال العظيمة وأبرزها مسلسل "المرايا، غربه" وحصل الفنان ياسر العظمة على العديد من الجوائز  ولقي بالأسطورة وصانع النجوم ومازال يقدم أعمالا متنوعه حتي الآن.


شارك الفنان ياسر العظمه في العديد من المسلسلات السوريه ومنها" مرايا، الرجل الأخير، شوفو ناس، بصمات على جدار الزمن، الحب والشتاء، رجل الأحلام، حديث المرايا واخرهم السنونو في عام 2021”.

 

شارك الفنان باسر العظمة أيضآ في بعض المسرحيات ومنها "مسرحية غربه عام 1976 ومسرحية التنين عام 1968،مسرحية ضيعة تشرين 1974”.