متحدث الرئاسة المصرية ينشر فيديو لمشاركة القوات المسلحة ببلاده في عروض احتفال الهند بيوم الجمهورية

متن نيوز

نشرت الصحفة الرسمية لرئاسة الجمهورية المصرية، فيديو مشاركة القوات المسلحة المصرية في عروض احتفال الهند بيوم الجمهورية صباح اليوم الخميس بالعاصمة نيودلهي.

 

جاء ذلك  بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس وزراء الهند ورئيسة الهند.

 

يذكر إنه مساء أمس استقبلت دروبادي مورمو، رئيسة جمهورية الهند،  الرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي في قصر راشتراباتي بهافان الجمهوري بنيودلهي.

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية  بأن رئيسة الجمهورية الهندية رحبت بالرئيس، معربة عن تقدير الهند لمصر على المستويين الرسمي والشعبي، واعتزازها بالروابط الممتدة التي تجمع بين البلدين الصديقين. كما أشادت رئيسة الجمهورية الهندية بالتجربة التنموية الناجحة التي تشهدها مصر حاليًا بقيادة السيد الرئيس في جميع المجالات والمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها، مؤكدةً حرص بلادها على مساندة جهود مصر التنموية ودعمها فى كافة المجالات من خلال تبادل الخبرات والاستثمار المشترك.

 


 أعرب  الرئيس المصري  عن التقدير لحفاوة الاستقبال الهندي، مشيدًا بعلاقات الصداقة المصرية الهندية التاريخية المتينة، وما بلغته من مستوى متقدم على مختلف الأصعدة خلال الفترة الأخيرة، ومعربًا عن تطلع مصر لتعميقها وتعزيزها، لا سيما على المستويين الاقتصادي والتجاري، فضلًا عن تعظيم حجم الاستثمارات الهندية في مصر.