النصر بقيادة رونالدو ضد الاتحاد.. حجازي وحامد في مهمة ثقيلة فشلا فيها سابقا

متن نيوز

تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم، صوب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، لمتابعة المواجهة الملتهبة بين النصر واتحاد جدة، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويلتقي النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع اتحاد جدة بقيادة الثنائي الدولي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الأولى بين 4 فرق، وهم: النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وفي النصف نهائي الثاني، يواجه فريق الهلال نظيره الفيحاء، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد الدولي بالرياض.


الاتحاد ضد النصر

ستشهد مباراة النصر والاتحاد الصدام الأول للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لاعبا الاتحاد، ضد كريستيانو رونالدو نجم النصر.

وسيكون المدافع المصري أحمد حجازي، على موعد مع مهمة ثقيلة للغاية لإيقاف النجم البرتغالي، سبق أن فشل بها مع منتخب مصر.

حيث واجه الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد رفقة منتخب مصر، المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو، وذلك عام 2018 في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا.

وانتهت المباراة بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف، سجلهما رونالدو في الدقائق الأخيرة من اللقاء، فيما تقدم للفراعنة نجم ليفربول محمد صلاح.

وأكدت بوابة سعودي أن تذاكر المباراة بيعت بالكامل والتي تبلغ 60 ألف تذكرة.
 
وفاز النصر على الاتفاق، بهدف دون رد، في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، في الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وحمل رونالدو شارة قيادة فريق النصر في أولى مبارياته مع العالمي.

ويعتلي النصر صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف 32، ونقطتين عن الاتحاد الثالث برصيد 31 نقطة.

ويجمع كأس السوبر السعودي بنظامه الجديد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصيفه، وبطل الدوري السعودي للمحترفين، ووصيفه،  وتوج الهلال ببطولة النسخة الماضية بعد فوزه بركلات الترجيح على الفيصلي 4-3.

وتلقى البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة أخبارا سارة بعودة الثنائي عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي لصفوف الفريق بعد الشفاء من الإصابة، قبل مباراة الفريق المرتقبة ضد النصر اليوم.

وعينت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الهولندي داني ماكلي، لقيادة مباراة الاتحاد والنصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بملعب الملك فهد الدولي.
 

تشكيل الفريقين المتوقع خلال مباراة اليوم

تشكيل النصر المتوقع:

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: علي لاجامي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، سلطان الغنام

خط الوسط: عبد المجيد الصلهيم، عبدالرحمن الغريب، عبدالله الخيبري

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، مارتينيز، كرستيانو رونالدو
 

فيما يأتي تشكيل الاتحاد المتوقع كالآتي: 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، زكريا هوساوي

خط الوسط: طارق حامد، ايجور كورونادو، عبد العزيز البيشي

خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو، هيلدر كوستا