تردد قناة ماچيستك سينما علي النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

يبحث الكثير حول تردد قناة ماچيستك سينما علي النايل سات والعرب سات 2023.

 


كما تعد قناة مصرية تقوم بالبث من خلال القمر الصناعي النايل سات، وتقوم بعرض أمتع الأفلام الأجنبية التي تحقق التشويق والإثارة للمشاهدين وذلك خلال الاربع وعشرون ساعة علي مدار اليوم دون أي إنقطاع أو تشفير.

 

وقد نالت قناة ماچيستك سينما ثري دي علي أكبر نسب متابعة وأصبح لديها جمهور كبير يتابعها، بسبب ما تقوم بعرضه من الأفلام الأجنبية والعربية ذو طبيعة خاصة، فهي أصبح من أشهر القنوات علي الإطلاق بسبب جذبها للكثير من المشاهدين، فأصبح قناة ماچيستك محلًا للبحث عن ترددها الجديد لكي يحظي المتابعين بمشاهدة ممتعة.

 

 فهي تقوم بعرض العديد من الأفلام الأجنبية دون قطع الأجزاء الخارجة، لذلك ينصح بعدم مشاهدة الأطفال لهذه القناة فهي قناة للكبار فقط.

تردد ماچيستك علي النايل سات الجديد
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11602.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.
 

كما تقوم قناة ماچيستك سينما بعرض الكثير من الأفلام التي تحقق المتعة والإثارة للمشاهدين وذلك دون أي فواصل إعلانية لكي لا يمل المشاهدة ويبحث عن قناة أخري تكون فواصلها قليلة، ومن هذه الأفلام التي تم عرضها علي شاشة قناة ماچيستك سينما فيلم Bloodshot 2023وهو من أحدث الأفلام لهذا العام.

 

قامت القناة بعرضها لهذا الفيلم بتقنية ال 3d مما جعل القناة تحقق أكبر نسب مشاهدة في تاريخيها، فهو فيلم يعمل علي جانب الإثارة والتشويق والمتعة للمشاهدين، وهذا ما ميز القناة عن باقي القنوات الأخري.


كما أن أهم ما يميز قناة ماچيستك سينما عرضها لأفلام الخيال العلمي مترجمة إلى العربية، كما تقوم القناة بعرض باقة متنوعة من الأفلام الأجنبية للرومانسية والرعب والأكشن، وبسبب تميزها في تقديم أفلامها نالت غلي شعبية كبيرة في الكثير من البلدان، كما أنها تعرض أفلامها بتقنية ال3d التي تجذب مشاهدين كثير لما تحققه من متعه أثناء المشاهدة وتوفر نظارات الثري دي لديها وبسعر رمزي فقط يتم الاتصال بالقناة وترسل النظارة لاي مكان.