تردد قناة سي بي سي CBC على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

يبحث الكثير من  محبي المسلسلات عن تردد قناة سي بي سي على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات 2023.

 

يأتي ذلك حتى يتابعون المسلسلات الرمضانية الجديدة التي سيتم عرضها علي قناة سي بي سي دراما، ويعود سبب كثرة البحث تلك إلى أن قناة cbc دراما تعد من ابرز واشهر القنوات المصرية التي تعرض مسلسلات رمضانية مميزة، والعديد من الأعمال الدرامية المشوقة أيضًا خارج موسم رمضان.

 


تصنف قناة cbc دراما كواحدة من أهم قنوات مجموعة قنوات cbc المصرية، فهي معدة خصيصًا لعرض كافة الأعمال الدرامية العربية في مصر وفي الدول العربية بشكل عام، ويصاحب هذا التألق والتميز أيضًا نسب مشاهدة خيالية تصل لملايين المشاهدات، وذلك بسبب سعي العاملين في القناة على جذب المشاهدين بشتي الطرق التي تنال إعجابهم.


الآن يمكنكم مشاهدة واستقبال تردد قناة سي بي سي دراما الجديد على النايل سات بكل بساطة وذلك من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلي القائمة أو المسماة باسم menu.
ثم قم باختيار الأيقونة المكتوب عليها الإعدادات أو setting باللغة الإنجليزية.
ستجد أمامك مجموعة من الخانات تطلب منك إدخال كل من التردد، والاستقطاب، واختيار القمر الصناعي، ومعامل التصحيح، ومعدل الترميز، فقم بملء تلك الخانات بالمعلومات التالية:
التردد: 11785
الاستقطاب: أفقي.
القمر الصناعي: نايل سات.
معامل التصحيح: 6/5
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠
بعد ملء الخانات بالمعلومات السابقة:

قم بالضغط على عدسة البحث أو كلمة البحث الموضحة أمامك، وستجد أن جهاز الرسيفر قد بدأ في البحث عن القنوات الموجودة على نفس التردد وقناة سي بي سي دراما.


بعد أن يقوم الرسيفر بإنهاء عملية البحث تلك ستظهر لك رسالة علي الشاشة تسألك هل تود حفظ عملية البحث أم لا
فقم بالضغط علي نعم، وبهذا الشكل تكون قد قمت بتنزيل قناة سي بي سي دراما من خلال تردد قناة سي بي سي دراما الجديد على النايل سات.