الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

بعد وفاة والدها،.. أدق التفاصيل حول المطربة مي فاروق التي تصدرت التريند

مي فاروق
مي فاروق

تصدر اسم المطربة مي فاروق مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة والدها، وشُيعت جثمانه من مسجد الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، حيث اقتصرت الجنازة على الأقارب وأصدقاء مى المقربين.

 

من هي المطربة مى فاروق؟


عملت مي فاروق  الكثير من الأغاني والأعمال الناجحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تميزت بصوت عذب مميز وقوي، وكسبت شهرة واسعة، خاصة من خلال بعض أغانيها الوطنية.

 

و شاركت مي فاروق في برنامج دار الأوبرا المصرية، وعملت على عدة أغاني عربية وتترات المسلسلات، وحازت على إعجاب الكثير من الناس وأعجبوا بصوتها الجميل.

 

 ولدت مي فاروق في 9 سبتمبر 1982، وأبرز أعمالها هي: أديني حب ويا ملك وآه يا طير والشتا وكام ليلة وكدبت عينيا ومش هتلاقى ودعاء قدرنى ياربى وأوبريت مصر المأمنة وأغاني مسلسل الليل وآخره وتتر مسلسل أمراه من الصعيد الجوانى وتتر مسلسل العنكبوت وتتر مسلسل عرب لندن وتتر مسلسل صبيان وبنات وتتر مسلسل كلام نسوان وتتر مسلسل علماء المسلمين وتتر مسلسل الزوجة الثانية وأوبريت ثورة شعب وأوبريت مين ده اللى هيقدر وتتر مسلسل السبع بنات.

 

كشفت المطربة مي فاروق، في تصريحات سابقة، تفاصيل خسارتها 30 كجما من وزنها.

 

وقالت مي فاروق خلال حوارها على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، والمذاع على فضائية سي بي سي: أجريت عملية وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن وبدأ يظهر الفارق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن.

 

وأضافت فاورق، أنها فكرت في هذا الأمر منذ 6 سنوات وجربت اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولكني فشلت، موضحة أنه قررت إجراء العملية في البداية كان الأمر متعب ولكنني تأقلمت مع الوضع، ووصلت إلى الوزن الذي اريده وفقدت 30 كيلو من وزني.