جورج وسوف يكشف عن عزمه استئناف الغناء والحفلات (الموعد)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان السوري جورج وسوف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشف، عن عزمه استئناف الغناء والحفلات، اعتبارا من نهاية فبراير المقبل.

 

حيث قال الفنان المصري جورج وسوف، في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط نظرا للظروف التي يمر بها" عقب وفاة نجله الأكبر، وديع.

 

وأضاف البيان بما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدرًا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالبًا من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

 

وقبل أيام، شارك جورج وسوف في حفل Joy Awards بالسعودية، في أول ظهور بعد وفاة ابنه وديع. ولجورج وسوف 4 أبناء هم: وديع، وحاتم، وجورج جونيور، وعيون.

 

وتوفي وديع جورج وسوف، في السابع من يناير/ كانون الثاني، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التي أجراها مؤخرًا، وتسببت في دخوله في غيبوبة.

 

كما تم تشييع جثمان وديع على أغاني والده بالأخص أغنيتي "يوم الوداع" و"أصعب عذاب". وأقيم عزاء نجل الفنان جورج وسوف في لبنان، بحضور نجوم الفن، ومنهم وليد توفيق ورامي عياش وعاصي الحلاني ومروان خوري ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسي. وعقب ذلك تم نقل الجثمان ليدفن في مدافن العائلة بقرية كفرون السورية.