الصراع يشتد بين كبار أوروبا.. "بيلينجهام" يُشعل سوق الانتقالات قبل إغلاقه

متن نيوز

لا يزال ليفربول يأمل في التعاقد مع لاعب خط وسط دورتموند جود بيلينجهام، لكنه سيحتاج إلى أكثر من حل لإنجاز الصفقة، في ظل الصراع الشرس مع عدة أندية أبرزها مان سيتي وريال مدريد للظفر بالصفقة.

 

ووفقًا لشبكة "وام" الإماراتية يبدو أن اللاعب الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام  سيستحوذ على القدر الأكبر من الجدل والاهتمام في سوق الانتقالات خلال الأيام المتبقية على غلق باب الانتقالات في ظل اهتمام أكثر من ناد كبير بالتعاقد معه هذا الشتاء وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

 

سيبذل الريدز قصارى جهدهم للتغلب على اللاعب الدولي الإنجليزي، لكن هل يمكنهم حقًا الفوز على ريال مدريد ومانشستر سيتي بتوقيعه؟

 

ويتمسك بوروسيا دورتموند الألماني ببقاء اللاعب ضمن صفوفه علما بأن عقد بيلينجهام يمتد حتى يونيو 2025 ولهذا، حدد النادي الألماني 150 مليون يورو كمقابل مالي للاستغناء عن اللاعب وهو ما يصعب من مهمة معظم الأندية في التنافس على هذه الصفقة، إلا أن أندية أخرى مثل ريال مدريد الإسباني إلى الاستعانة ببعض لاعبيها للدخول في صفقة تبادلية تقلص من حجم المقابل المالي المطلوب، ويسعى ريال مدريد جاهدا إلى حسم الصفقة في الميركاتو الشتوي الحالي خشية دخول أندية أخرى في المنافسة القوية على اللاعب خلال صيف 2023 لا سيما مع اهتمام أندية إنجليزية كبيرة، منها ليفربول، بضم اللاعب إلى صفوفها.

 

ويرغب ريال مدريد في ضم اللاعب الصاعد بقوة الصاروخ، حيث أنه مستعد لبناء فريق جديد يقوده النجم الإنجليزي، كما يريد مانشستر سيتي لم شمل بيلينجهام مع صديقه القديم إرلينج هالاند وتقديمه لزميل جديد في اللعب هو كيفن دي بروين، بينما يراقب مانشستر يونايتد وتشيلسي بيلينجهام لبعض الوقت، يجب أن يؤدي فشل يونايتد في إحرازه قبل دورتموند في عام 2020 إلى الإضرار بتسلسل أولد ترافورد الهرمي بشكل أكبر مع مرور كل أسبوع.