إعارة لنهاية الموسم.. توتنهام يحسم ضم دانجوما مهاجم فياريال

متن نيوز

أعلن نادى توتنهام هوتسبر الإنجليزى، بشكل رسمى اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع النيجيرى ارناوت دانجوما مهاجم فياريال بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

وانقض فريق المدرب أنطونيو كونتي على دانجوما بعد أن بدا اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا على استعداد للانضمام إلى إيفرتون المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسيمنح دانجوما كونتي خيارًا هجوميًا آخر حيث يتطلع إلى رفع توتنهام صاحب المركز الخامس إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد معاناته الأخيرة.

 

وقال بيان على موقع توتنهام على الإنترنت يوم الأربعاء "يسعدنا الإعلان عن التعاقد مع أرنو دانجوما على سبيل الإعارة من فياريال حتى نهاية موسم 2022/23 بشرط الحصول على الموافقة الدولية".

 

بصرف النظر عن هاري كين، عانى مهاجمو توتنهام للوصول إلى القمة، حيث تعامل كل من سون هيونج مين وديان كولوسيفسكي وريتشارليسون مع مشكلات الإصابة في بعض الأحيان.

 

يمكن لدانجوما المولود في نيجيريا أن يخوض أول مباراة له مع توتنهام في مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت على ملعب الدرجة الثانية بريستون.

 

ذاق اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا طعمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما انضم إلى بورنموث في عام 2019.

 

أمضى عامين مع تشيريز، وسجل 17 هدفًا في 52 مباراة، قبل أن يتعاقد مع فياريال في الدوري الإسباني عام 2021.

 

خلال موسمه الأول مع النادي الإسباني، كان شخصية رئيسية في طريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ستة أهداف في 11 مباراة في المسابقة.

 

كما سجل 10 أهداف في 23 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي قبل أن يسجل ستة أهداف في 17 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.