تردد قناة موجة كلاسيك علي النايل سات والعرب سات 2023

 تردد قناة موجة كلاسيك
تردد قناة موجة كلاسيك

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة موجة كلاسيك علي النايل سات والعرب سات 2023
 

حيث إنه ا من القنوات الفضائية الخاصة بعرض الأفلام، وتعد القناة من القنوات الحديثة التي اُنشات على القمر الصناعي نايل سات في الآونة الأخيرة.

 

كما أنها من القنوات التابعة لمجموعة قنوات موجة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، تقوم القناة بتقديم أفلام ومسلسلات قديمة، حتى أنها استطاعت من تحقيق نجاحات كبيرة في وقت عرضها منذ سنوات عديدة.

 

تظهر أهمية قناة موجة كلاسيك في هذه الظروف التي تمر بها البلاد في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث توجع جميع القنوات الجديدة اهتمامًا كبيرًا نحو تقديم الأعمال الأخيرة التي تم إنتاجها داخل السينما المصرية والعربية والدراما خلال السنوات الماضية.

 

ولا تتعلق قناة موجة كلاسيك بإدارة قناة موجة كوميدي التي ظهرت منذ وقت ليس بقليل، كما أن القناة تم إيقافها لمدة لأسباب غير معروفة، كما أن متابعيها لا يظنون أنها سوف تعود خلال تلك الفترة، ولكن هناك مجموعة من القنوات التي تحمل نفس الاسم بدلًا منها.

 

وتقوم مجموعة قنوات موجة كلاسيك بتقديم قناة خاصة بالأفلام، وقناة خاصة بالمسلسلات، وقناة خاصة بالأفلام القديمة، وغير ذلك من القنوات، كما تتميز بأنها تقوم بعرض أفلام تراثية رائعة وجذابة، والتي تتميز بجمهورية واسعة عند محبي تلك الشاشة الصغيرة في جميع أنحاء الدول العربية.

نقدم إليكم تردد قناة موجة كلاسيك، وهو كما يأتي:

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10872 (v) 27500 عمودي 3/4