الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

لمشاهدة أحدث الأفلام الأجنبي.. تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة فوكس موفيز الجديد 2023 لأحدث الأفلام الأجنبي.

 

حيث أن قناة فوكس موفيز هي من أشهر القنوات التي تقدم أيضًا مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية وهي قادرة على تصدر قائمة البحث لأنها تقدم للمشاهدين الأقوى. مجموعة من العروض والأفلام الحصرية.

 

كما تقدم القناة محتوى متنوع وفريد ​​من نوعه، لذا فهي تهتم بإسعاد مشاهديها. تتحقق باستمرار من ترددها من أجل نقل محتواها إلى المشاهدين دون أي انقطاع أو تدخل. إليكم ترددات قنوات فوكس موفيز:


القمرالترددFEC/SRالجودة

نايل سات 11296(V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Fox Movies”.


اسم القناة: New Fox Movies – Code Rate: 27500 – تردد القناة: 11296 – القمر الصناعي: Nilesat – الاستقطاب: V – معامل التصحيح: ¾


كما ان قناة فوكس فيلمز هي قناة مخصصة لعرض الأعمال الدرامية الأجنبية، وقد تم إطلاق القناة في عام 2008، وفي ذلك الوقت تمكنت من الحصول على عدد كبير جدًا من المشاهدين المهتمين بجودة الأفلام الأجنبية.


القناة قادرة على الوقوف منفردة في تقديم مجموعة من أقوى الأفلام الجديدة والحصرية. منذ إطلاقها الأولي، تصدرت باستمرار مخططات مواقع البحث لعرض مجموعة رائعة من الأفلام الرائعة عبر جميع الأنواع، سواء أكانت حركة أم رعب أم رومانسية.


تتميز القناة بتقديم محتوى أفلام متنوع ومتميز، تطمح القناة إلى أن يكون لديها مجموعة قوية جدًا من الأفلام لتقديمها للجمهور والاستمتاع بها، مما يرضي العديد من الرغبات بما في ذلك المغامرة، وكذلك الحب والسفر والإثارة.
القناة قادرة على بث محتواها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون أي انقطاع وبجودة عالية جدًا دون فرض أي رسوم لتوزيع محتواها حول العالم.


تعرض القناة محتواها على مدار اليوم من خلال بث مجموعة متنوعة من الأفلام كل يوم.


القناة تواكب التطورات الهائلة في التكنولوجيا، فهي تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وقناة بث مباشر لجميع المحتويات التي تقدمها، ليتمكن أي شخص من متابعتها من هاتفه المحمول.