تزايد البحث حول تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2023 MBC Bollywood

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2023 MBC Bollywood.

 

كما تقدم القناة محتواها بشكل مجاني وبدون أي اشتراك شهري أو فيزا، كذلك ويتم بث محتوى القناة على مدار الأربع وعشرين ساعة وبدون فواصل إعلانية طويلة.

 

و ما يميز القناة عن نظائرها من القنوات التي تعرض نفس محتواها، ولذلك من خلال موقعنا لحظات نيوز سنعرض لكم المسلسلات التي تعرض حاليًا على القناة، بالإضافة إلى تردد بوليود الجديد على النايل سات وعرب سات.

القمر الصناعي نايل سات.
التردد 11938
الاستقطاب راسي vertical.
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ ¾.
 

حيث تعرض القناة العديد من المسلسلات الهندية المدبلجة والمترجمة للعربية، ولذلك يعتبر تردد بوليود من أكثر الترددات بحثًا، وإليكم جدول البرامج والمسلسلات ومواعيد عرضها خلال شهر مايو كالتالي:

 


MBC BollyWood الجديد علي النايل سات 2023 حيث يمكنك ضبط تردد بوليود الجديد على النايل سات، وذلك على التردد التالي:

القناة: Mbc bollywood
تردد القناة: 11938.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
القمر الصناعي: نايل سات.
 

وتعد هذه القناة تكون من ضمن أفضل القنوات الموجودة على الساحة التي تعرض دراما هندية مختلفا كما أن القناة تحرص على التنويع بين الافلام والمسلسلات الهندية المختلفة والحصرية التي يتم عرضها لأول مرة.

 

 كما أن القناة تكون حريصة على تزويد العديد من المشاهدين بكل الأخبار التي تكون خاصة بالفنانين الهنود والتي يفصل العديد من المشاهدين معرفتها بشكل مستمر، وعلى الرغم من أن افتتاح القناة لم يكن منذ فترة كبيرة إلا أنه ومع ذلك حرصت إدارة القناة على أن توفر كل المميزات التي يحتاجها المشاهدين بشكل كامل.