الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس العالم للأندية 2022.. والقنوات الناقلة المفتوحة

متن نيوز

تزايد البحث حول موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة.

 

حيث يستقبل الأهلي على استاد القاهرة الدولي، نظيره البنك الأهلي في مباراة هامة وقوية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري موسم 2022-23.

 

يبدأ الأهلي رحلة جديدة مع بطولة كأس العالم للأندية حينما يطير لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الجولة الافتتاحية من البطولة في نسخة 2022.

 

الأهلي شارك في آخر نسختين من البطولة وحقق الميدالية البرونزية مرتين على التوالي آخرها العام الماضي بالفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

 

وسبق وواجه الأهلي نظيره أوكلاند في نسخة 2006 وذلك في مباراة تحديد المركز الثالث ونجح المارد الأحمر بالفوز بثنائية نظيفة.

 

وكان الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي لكنّه يتواجد في كأس العالم للأندية بسبب تنظيمه في المغرب والوداد هو حامل اللقب القاري.

 


ما هو موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2022؟


موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2022 هو اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023 على ستاد طنجة.

 

ومن المنتظر أن تنطق صافرة بداية المباراة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2022؟


أعلنت القناة الرياضية المغربية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2022 بصورة قانونية تمامًا نظرًا لتنظيم البطولة في المغرب.

 

ومن المقرر أن يتم إذاعة لقاء الأهلي وأوكلاند سيتي على القناة، ويقدم موقع جول أيضًا بثًا مباشرًا للمباريات ينطلق قبلها بحوالي نصف ساعة.