الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

النصر السعودي يتعاقد رسميًا مع الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي

متن نيوز

أعلن نادي النصر السعودي، عن تعاقده مع حارس المرمى الأرجنتيني أوجوستين روسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر نادي النصر في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الثلاثاء، أن رئيس مجلس إدارة نادى النصر مسلى آل معمر، وقع قبل قليل عقدا مع حارس بوكا جونيورز أوجوستين روسي.

وأضاف البيان أن عقد الحارس الأرجنتيني يمتد مع نادى النصر السعودي حتى نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وكان حارس المرمى الأرجنتيني أوجوستين روسي، خضع للفحص الطبي اليوم الثلاثاء، تمهيدا لانضمامه إلى نادى النصر السعودي، قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم.

وظهر الحارس الأرجنتيني في مستشفى تابع لنادى النصر السعودي، تمهيدا لانضمامه إلى العالمي قادما من صفوف فريق بوكا جونيورز، لإتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي 2023.  

وقبل ساعات أعلن نادي النصر وصول الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي، إلى العاصمة السعودية الرياض، للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبدأ روسي، 27 عاما، مسيرته في نادي تشاكاريتا جونيورز قبل الانتقال إلى إندبنبدنتي، ويعار بعدها إلى ديفنسا إي خوستيسيا، ثم إلى نادي بوكا جونيورز، قبل أن يعيره إلى نادي أنتو فاجاستا ولانوس.

وتعرض نادي النصر لمأزق كبير على صعيد مركز حراسة المرمى، بعد تعرض جميع الحراس المقيدين إلى إصابات مختلفة، فاختار المدير الفني رودي جارسيا الاعتماد على الحارس الشاب نواف العقيدي.

وتعرض الحارس الأساسي للنصر، الكولومبي دافيد أوسبينا، للإصابة خلال مباراة فريقه ضد الاتفاق، في الدوري السعودي.

وقال النصر في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أوضحت نتائج الأشعة التي أجريت على أوسبينا، إصابته بكسر في أحد عظام المرفق".

وأوضح العالمي في تغريدته: "أوسبينا سوف يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، أمنياتنا له بالشفاء العاجل، والعودة أقوى بإذن الله".

ويلتقي النصر نظيره اتحاد جدة، الخميس المقبل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بنظامها الجديد (4 فرق)، على أن يتأهل الفائز لملاقاة المنتصر من لقاء الهلال والفيحاء في النهائي.

ويسعى النصر للفوز بكل البطولات هذا الموسم، خاصة بعد التعاقد التاريخي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وضع النادي والدوري السعودي في دائرة الاهتمام العالمي.