الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

عادل إمام معروف بأهلاويته الشديدة.. قائمة النجوم المشجعة لقطبي كرة القدم المصرية والعربية

عادل إمام
عادل إمام

تصدر اسم “عادل إمام ” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت وسائل إعلام عن بعض نجوم الفن تشجيعهم لأحد قطبي كرة القدم المصرية والعربية.

 

وأكدت التقارير بأن الفنان المصري  عادل إمام معروف بأهلاويته الشديدة، حسبما يؤكد إكرامي حارس مرمى الأهلى السابق في حوار تليفزيوني، مشيرًا إلى أنه يعشق النادي الأهلي بشدة، الأمر نفسه للفنان أحمد صلاح السعدني المعروف بانتمائه الشديد للفانلة الحمراء الأمر الذي ورثه عن والده صلاح السعدني الذي يفتخر بأهلاويته.

 

ومن أبرز النجوم الحاليين المعروفين بانتمائهم إلى الفانلة البيضاء الممثل الكوميدي محمد هنيدي، الذي يحرص دائمًا على التعبير عن حبه لنادي الزمالك في إطار لا يخلو من خفة ظله المعروفة، وقال في برنامج تليفزيوني إنه ليس متعصبا لكنه يعشق كرة القدم بشكل كبير.

 

وتشمل قائمة النجوم الذين يشجعون نادي الزمالك ورحلوا عن عالمنا كل من شدي أباظة،، فؤاد المهندس، إسماعيل ياسين، الضيف أحمد، شكري سرحان، نور الشريف، صلاح ذو الفقار، عبد المنعم مدبولي.

 

أما من النجوم الحالين الذين يؤازرون القلعة البيضاء أحمد السقا، شيكو، حسن يوسف مدحت صالح، سميرة سعيد، لطيفة

 

كما تمتد قائمة النجوم الراحلين المعروفين بتشجعيهم للنادي لتشمل أحمد زكي، والمطربة صباح، وفريد شوقي،  والنجم العالمي عمر الشريف وصديقه أحمد رمزي، والفنانة شادية، وأيضا فاروق الفيشاوي الذي كان من أكثر الفنانين المحبين للنادي الأهلي.