الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

ما وراء تصدر الفنانة المصرية منة فضالي محركات السوشيال ميديا؟ (القصة الكاملة)

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية منة فضالي، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما أثارت جدلا واسعا خلال الأيام الماضية.

 

 

جاء ذلك بعد استغاثتها بصورة مساعدتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتقدت اختفائها بسبب الخطف.

 

وتمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليها بسبب اتهامها بسرقة مجوهرات من إحدى الفنانات الشهيرة.

 

خلال السطور المقبلة  نرصد تفاصيل واقعت اختفاء والقبض على مساعدة الفنانة منة فضالي.

 

استغاثت الفنانة منة فضالي، مؤخرا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اختفاء مساعدتها الخاصة، أثناء تواصلها معها وقدومها إلى مدينة الانتاج الإعلامي، مشيرة إلى أنها اخطتفت، حيث إنها لم تظهر في المستشفيات أو أقسام الشرطة.

 

ونشرت منة صورة للمساعدة الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: صباح الخير عليكم جميعا أنا للأسف في موقف مش عارفة اتصرف فيه، المساعدة بتاعتي اختفت وهي جايلي على التصوير من أول امبارح، وكل ده أهلها بيدوروا عليها في المستشفيات والأقسام.

 

وأوضحت: وآخر حاجة كانت راكبة سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الخاصة، وكانت جايالي على المدينة بعديها تليفونها اتقفل ومن الساعة ٦ المغرب وتليفونها اتفتح دقيقة الساعه ١٢ بليل معرفناش نعمل حاجة، واستنينا يعدي ٢٤ ساعه علشان نعمل محضر بعض المستشفيات هي مش موجودة فيها، والواضح أنها اتخطفت وحقيقي انا مش عارفه اعمل حاجة ودي أول مره معرفش اتصرف.

واختتمت: فا اللي يقدر يساعدني يبقي كتر خيره هي ساكنة في الزاوية وللأسف معنديش تفاصيل لا رقم العربية الأوبر لأنها كانت مش ظاهرة ولا أي حاجة رجاء اللي يقدر يعمل حاجه يبقى كتر خيره.

كما أصدرت الجهات القضائية بالجمالية أمرا بحبس خادمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بادعاء خطف شقيقتها، كما استعجلت تحريات رجال المباحث حول الواقعة، حيث طلبت النيابة، الاستعلام عن الصحيفة الجنائية الخاصة بالمتهمة وشقيقتها، واستدعت المبلغة لسماع أقوالها حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مصحوب بصورة لسيدة على حساب شخصى لفنانة عبر موقع فيس بوك، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها، مدعيةً تعرضها لواقعة خطف.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها (ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة)، وأنه بتاريخ 20 يناير الجاري تم ضبطها لقيامها بعرض مشغولات ذهبية «مجهولة المصدر» بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية.

وبمواجهتها، اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وباستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور، وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

وتستمر حتى الآن التحقيقات بالنيابة العامة، والتي اصدرت أمر بحضور الفنانة المسروقة، لاستجوابها عن تفاصيل السرقة والتأكد من مسروقاتها.

وحذفت الفنانة منة فضالي منشورا، من صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي كانت تستغيث من خلاله بعد اختفاء مساعدتها الخاصة أثناء تواصلها معها وقدومها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

يذكر أن الفنانة  المصرية منة فضالي تواصل تصوير مسلسلها الجديد جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان وتأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، ومجموعة كبيرة من الفنانين وتدور أحداثه في حي السيدة زينب.