الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

مدرب أرسنال: حامل اللقب مانشستر سيتي Manchester City F.C سيبقى المرشح الأكبر لحصد اللقب

مدرب أرسنال
مدرب أرسنال

تصدر اسم “مانشستر سيتى” مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما  أكد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي حاليًا، أن حامل اللقب مانشستر سيتي سيبقى المرشح الأكبر لحصد اللقب رغم وجود فارق 5 نقاط بينهما ومباراة مؤجلة.


 

كما قال أرتيتا  في تصريحات صحفية بأنه بعد الانتقام من مانشستر يونايتد، الفريق الوحيد الذي هزمه مطلع الموسم بنتيجة 3-2: أتمنى أن يؤمن لاعبونا بأنهم أبطال، وأنهم قادرون على هزم فرق قوية كما فعلوا أمام مانشستر يونايتد. تحدثنا عن هذا قبل يومين أو ثلاثة، ونعرف وضعنا جيدًا، وندرك حاجتنا للتطوير. فوز مثل الذي حققناه على مانشستر يونايتد يمنحنا الثقة، وأننا نسير على الطريق الصحيح.


حيث أيد روي كين وغاري نيفيل، نجما مانشستر يونايتد السابق، ما ذهب إليه أرتيتا وقال كين: «أعتقد أن سيتي سيسقط أرسنال، لكن على سيتي أن يقدم أداء مبهرًا ومميزًا لإيقاف كتيبة أرتيتا. مجرد وجود أرسنال في سباق المنافسة شيء مدهش، وقول إن سيتي سيفوز باللقب ليس للتقليل من كفاءة أرسنال. كنت أشعر بالقلق على أرتيتا نهاية الموسم الماضي واعتقدت أنه لن ينجح.


يذكر أن روميو، ابن النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، احتفل بفوز أرسنال على فريقه والده السابق. وحضر روميو، لاعب رديف برينتفورد حاليًا، مع والده المباراة لتشجيع أرسنال حيث لعب في أكاديميته وبعد تسجيل نيكيتاه هدف الفوز التقط صورة وهو يرفع قبضتيه احتفالًا بالفوز إلى جانب والده العابس ولفت بوكايو ساكا نجم أرسنال الأنظار عندما احتفل على طريقة خصمه ماركوس راشفورد، أمام المشجعين، بإشارة من يده على رأسه، ما اشعل التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.