الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

مروان عطية: اللعب للأحمر مختلف عن أي نادٍ آخر.. وأتعلم من هؤلاء

متن نيوز

تصدر اسم مروان عطية لاعب فريق الأهلي المصري محركات البحث بعدما أكد أن اللعب للأحمر مختلف عن أي نادٍ آخر، مشيرًا إلى أن جماهيره رائعة ومختلفة عن بقية الأندية الأخرى.


وقال مروان عطية في تصريحات تليفزيونية بإنه لم أوقع لنادي الزمالك من قبل، ورغبتي حسمت انتقالي للنادي الأهلي، وأتعلم من عمرو السولية وحمدي فتحي في وسط الأهلي، وحمدي فتحي الأفضل في القمة.

 

وأشار عطية في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، بعد هزيمة الزمالك بالقمة إلى سرعة انسجامه داخل الأهلي، قائلًا: إن اللاعبين ساعدوني على التأقلم بشكل سريع مع الفريق، مضيفًا أن الجميع كان على قدر المسئولية، ونجحوا في إسعاد جماهيرهم في كل ‏مكان.‏

 

وأوضح مروان عطية أن شخصية اللاعبين وإصرارهم على الفوز اليوم كانت كلمة السر في تحقيق ثلاث نقاط مهمة في سباق الدوري الممتاز.‏

 

وأشار إلى أن جماهير الأهلي لعبت دورًا بارزًا، وكانت الدافع القوي من أجل ‏تحقيق الفوز، مشددًا على أن الفريق يلقى دعمًا جماهيريًّا كبيرًا منذ بداية الموسم الحالي.

 

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في القمة 125، أحرزها محمود كهربا ومحمد شريف هدفين، ليواصل الأهلي صدارة جدول الترتيب.

 

وفي الدقيقة 61، تمكن محمود عبد المنعم كهربا، من إحراز أول اهداف المباراة، بعد تمريرة مميزة من زميله حمدي فتحي، قبل أن يُغادر المباراة بعدها بدقائق مصابًا، ويحل محمد شريف بديلًا له.

 

تمكن البديل محمد شريف، من إحراز الهدف الثاني في اللقاء للمارد الأحمر، في الدقيقة 75، من خلال تسديدة قوية، ليُحقق ما طلبه من كهربا وقت خروجه، حيث أكد له أنه سيحرز هدفًا في اللقاء.

 

كما حاول لاعبو الزمالك خلال الوقت المتبقي من المباراة، إحراز هدف على الأقل من أجل تقليص النتيجة، وهو ما فشل فيه اللاعبون، قبل أن يُفاجئ محمد شريف الجميع ويُكمل ثلاثية الأهلي في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.