الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

ما هو جديد الأعمال الفنية للفنانة المصرية عارفة عبد الرسول التي تصدرت التريند؟

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث تحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول، عن علاقتها بزوجها، قائلة إنها وزوجها كانا متفاهمين وأصدقاء، نظرا لأنهما كانا زملاء بكلية الفنون الجميلة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على قناة MBC مصر.

 

كما أضافت الفنانة عارفة عبد الرسول، أنها كانت تتعامل بالصبر مع زوجها، وكانت تلتزم الصمت التام وقت الخلافات، ثم تبدأ في عتابه، بعد الهدوء.

 

وكشف الفنانة  المصرية عارفة عبد الرسول سر 44 سنة من الزواج السعيد، معقبة: "خناقتنا بتخلص بفنجان قهوة وبقوله يا أستاذ ويا بابا"، موضحه أنه يعمل مخرجا، وأنها تناديه بـ "أستاذ مصطفى" في العمل، وهو يناديها بـ "أستاذة عارفة"، لتعقب ياسمين عز، قائله: "أنا واخده بالي كويس".

 

و تشاركت عارفة عبد الرسول في الموسم الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل "بابا المجال".


كما ان مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف.

وعرض لعارفة عبد الرسول مؤخرا الموسم الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، من بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج.


كما أن هذا المسلسل مأخوذ من قصة أجنبية كوميدية شيقة، هو المسلسل الأمريكي ” Jane the virgin” وهو واحد من المسلسلات صاحبة المواسم الكثيرة، والقصة الممتعة، من السهل معرفة القصة كاملة، لكن القصة ستتغير قليلا لتتماشى مع الحياة المصرية، قرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، تم تصوير عددا من المشاهد فى مدينة الغردقة حيث استغرق التصوير هناك 5 أيام كاملة وذلك بعد الانتهاء جزء من الأحداث فى أكثر من ديكور بالقاهرة.