الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

الرئيس السيسي يمنح شهادة شكر وتقدير إلى الفنان ياسر جلال لدعمه مشروعات صندوق تحيا مصر (صورة)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان المصري ياسر جلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما  منح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي شهادة شكر وتقدير إلى الفنان ياسر جلال لدعمه مشروعات صندوق تحيا مصر.

 

وجاء في نص الشهادة التي تناقلتها وسائل إعلام مصرية: "شهادة شكر وتقدير من السيد عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى السيد ياسر محمد جلال أحمد، تقديرا منا لدوركم الوطنى وإسهاماتكم الفعالة في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق ومزيد من الجهد لخدمة الوطن".

 

حيث كان ياسر جلال أعلن تبرعه بـ3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر.

 

وأوضح في بيان صحفي، أسباب تبرعه للصندوق، قائلا: "هذه المرة أُعلن عن الجهة والمبلغ الذي تبرعت به، لأنني أتمنى أن نشترك جميعا، ونعمل ما نستطيع عمله.

 

ودعا جلال زملاءه الفنانين بأن يحذوا حذوه ويتبرعوا بالمبالغ التي يقدرون عليها لصالح الصندوق، مؤكدا: "هناك عدد من النجوم تبرعوا قبل ذلك، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم".

 

كما أشار الفنان المصري، خلال البيان، إلى أن الأزمة التي تمر بها مصر حاليا هي التي دفعته للتبرع، موضحا: "أنا لا أهوي الشهرة ولا أهوي النجومية، أنا أعمل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي.

 

وكان مسلسل "الاختيار 3" هو آخر أعمال الفنان ياسر جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وجسد خلال الأحداث شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا أثناء عرضه.