قرار مفاجئ لمرتضى منصور.. هل يرحل فيريرا عن الزمالك بعد ثلاثية الأهلي؟

متن نيوز

اتخذ نادي الزمالك المصري قرارا مفاجئا بشأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول.

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بثلاثية نظيفة، في مباراة القمة بالجولة رقم 14 لمسابقة الدوري المصري، وكان الاتجاه الأقرب لدى إدارة النادي هو إعلان رحيل المدرب المخضرم.

غير أن نادي الزمالك قرر بشكل مفاجئ اليوم الأحد، تجديد الثقة في جوسفالدو فيريرا بعد اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تجديد الثقة في البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، رغم الأنباء التي خرجت أمس، بشأن رحيله عن الفريق بعد الخسارة التي تلقاها الأبيض من الأهلي بثلاثية دون رد.

وأعلن مرتضى منصور عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك، أمس، عقد اجتماع عاجل لمجلس إدارة نادي الزمالك؛ لبحث مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، ثم تأجل الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة القلعة البيضاء لليوم.

وعلى الأرجح أن ما دفع الزمالك للتراجع عن الإطاحة بفيريرا هو الشرط الجزائي الذي يبلغ ثلاثة أشهر من راتبه، أي ما يقترب من 450 ألف دولار، خاصة أن النادي يعاني من أزمة مالية.

وعقب اللقاء ترددت أنباء عن استقالة أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، من منصبه، لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي قبل اجتماعه الطارئ.

وفيما بعد نفى أمير مرتضى منصور، هذه الأنباء مؤكدًا استمراره في منصبه.


ومن المقرر أن يخرج مرتضى منصور بعد نهاية الاجتماع الذي عقده في مقر النادي لمناقشة مصير فيريرا، للإعلان عن نتائج الاجتماع في مؤتمر صحفي بحضور وسائل الإعلام.

وقاد فيريرا مران الزمالك اليوم الأحد، بصورة طبيعية استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء في الجولة المقبلة لبطولة الدوري المصري.

وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في القمة 125، أحرزها محمود كهربا ومحمد شريف "هدفين"، ليواصل الأهلي الاحتفاظ بصدارة جدول الترتيب.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 34 نقطة، ليبتعد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز عن أقرب منافسيه، فيما توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الرابع.