الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

لقطات خاصة من مباراة الأهلي والزمالك.. ما سر جمع "معلول" لاعبي المارد الأحمر بعد الهدف الأول باستثناء الشناوي؟

علي معلول
علي معلول

تصدر فريق الأهلي والزمالك محركات البحث بعد مبارة القمة أمس السبت والتي انتهت بفوز الاهلي على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد.

 

وحول مبارة الأهلي والزمالك المصري وصف مقدم البرامج الإعلامي المصري إبراهيم فايق بلقطة بمليون جنيه هكذا   قال خلال الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدور الأول بالدوري المصري الممتاز.

 

جاء ذلك في مباراة شهد شوطها الثاني إثارة كبيرة  حيث أحرز الهدف الأول اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، ينما أحرز الهدف الثاني والثالث بديله محمد شريف.

 

وبعد إحراز الأهلي المصري  للهدف الأول عن طريق كرة طولية رائعة من حسين الشحات نحو حمدي فتحي الذي روضها على طريقته ثم مررها برأسية لكهربا الذي تابعها برأسية أخرى في الشباك.


وعقب انتهاء احتفال اللاعبين بالهدف وقبل استئناف اللعب من نادي الزمالك، حرص علي معلول على تجميع كل لاعبي الأهلي باستثناء الشناوي في نص ملعب الأهلي في حلقة دائرية ومنحهم تعليمات لمواصلة الضغط على الزمالك وعدم استقبال أهداف، في مشهد علقت عليه الجماهير: “هكذا يكون القائد”، بينما علق ابراهيم فايق قائلًا: اللقطة دي تساوي مليون جنيه أو أكتر، وبتختزلكم ليه الأهلي كسب النهاردة.. عنصر الخبرة مش ببلاش".

 

كما قال وليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق أن اللقطة جاءت بعد الهدف الأول في الدقيقة 63 في الكرة التي وقع فيها كهربا على الأرض وطلب العلاج.

 

وقال النجم المصري  وليد صلاح الدين إن علي معلول جمع كل لاعبي الفريق ليبلغهم بأمرين، الأول لا نكتفي بالهدف الأول، وأن الزمالك ليس اليوم في حالته، وأن الضغط على الزمالك اليوم سيجعل الفريق قادرًا على إحراز الهدف الثاني والثالث.


وقال إن علي معلول أبلغهم أن نتيجة 1 / 0 ليست نهاية المباراة، ولا بد من استكمال اللعب على نقاط ضعف المنافس والضغط السريع.

 

 

وبعد مبارة أمس تراجع الزمالك إلى المركز الرابع في الدوري خلفًا لصاحب المركز الثالث بيراميدز الذي يتفوق على الزمالك بنقطة واحدة برصيد 27 نقطة، بينما الزمالك تحصل على 24 نقطة من 14 مباراة وانفرد فيوتشر بالمركز الثاني برصيد 30 نقطة من 14 مباراة، متفوقًا على الزمالك الذي سيلتقي معه في المباراة بعد المقبلة.


أما النادي الأهلي المصري  فتصدر الدوري المصري الممتاز برصيد 34 نقطة، ومن المقرر أن يلتقي يوم الثلاثاء القادم فريق البنك الأهلي في الجولة الـ 15.