الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

"بحبك بحبك".. بدرية طلبة تخطف أنظار أميتاب باتشان في Joy Awards (فيديو)

متن نيوز

نشرت الفنانة المصرية بدرية طلبة، مقطع فيديو يكشف ما دار بينها وبين النجم الهندي أميتاب باتشان خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards 

 

وظهرت بدرية طلبة المقطع وتقول له بالإنجليزية: "أحبك.. أحبك.. أحبك"، فيما التفت لها النجم الهندي موجها لها بتحية شكر، لترد عليه: "يا نهار أبيض".

 

 

يذكر أن جوائز Joy Awards تتحدد بناء على تصويت الجمهور، وتشمل فئات المسلسلات، والممثل المفضل في المسلسلات، والوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينما، وأفضل مطرب عربي.

 

وفي سياق آخر خطفت جورجينا رودريجي الأنظار خلال حفل "Joy Awards" خلال استضافة العاصمة السعودية، الرياض، مساء امس السبت، حفل توزيع جوائز  "Joy Awards" حيث سيتم تكريم أهم نجوم صناع الترفيه والرياضة في العالم العربي.

 

وخلال مراسم استقبال النجوم المشاركين من مجالات مختلفة على السجادة الحمراء، ظهرت جورجينا رودريجيز بإطلالة مختلفة ولافتة للأنظار، حيث إن جورجينا ظهرت بغطاء الرأس على الفستان الذي ترتديه، وخطفت الأنظار وكاميرات مختلف وسائل الإعلام التي تقوم بتغطية الحفل.

 

وجاء حضور جورجينا للحفل، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة التي تنتظر رفيقها كريستيانو رونالدو مع ناديه الجديد النصر.

 

 ويستعد رونالدو لظهوره الأول مع النصر منذ انتقاله إلى النادي السعودي أوائل هذا الشهر، قادما بشكل مجاني من مانشستر يونايتد.

 

كما تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث كشفت الفنانة ياسمين صبري حقيقة عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد تداول تلك الأنباء خلال الفترة الماضية، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت ياسمين صبري على هامش حضورها حفل JOY AWARDS وفقا لوسائل إعلام محلية: أكيد لو فيه حاجة هعلنها زي ما أعلنت الجواز وزي ما الطلاق أعلن، عمري ما هتجوز ويكون في السر.

 

يذكر ان ياسمين صبري تشارك في فيلم العو مع الفنان أمير كرارة، الذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وكان يحمل الفيلم اسم يوم استقالة مجرم، ولكن تغير مؤخرًا لـ العو، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي، وتجسد ياسمين صبري خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة أمير كرارة، كما يعد مسلسل فرصة تانية هو آخر أعمال ياسمين صبري الفنية، ونافست به في موسم دراما رمضان 2020، وشاركها التمثيل العديد من الفنانين، منهم: أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، عصام السقا، غفران محمد، سارة الشامي، هبة عبد الغني، كريم سرور، ماهر سليم، كريم عبد الخالق، هدى الإتربي، شيري مجدي، هاني العدوي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وقصة محمد سيد بشير، وتحت قيادة المخرج مرقس عادل.