في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت.. مروان عطية يكشف ما قاله " كولر" بالتزامن مع مبارة الزمالك

مروان عطية
مروان عطية

نجح النادي الأهلي في التربع علي قمة الدوري المصري، بعد ما وصل إلى 34 نقطة.

 

جاء ذلك عقب الفوز الكبير الذي حققه على الزمالك بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.



كما احتل نادي فيوتشر المركز الثاني برصيد 30 نقطة، وفي المركز الثالث بيراميدز برصيد 27 نقطة، فيما استمر نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.
 

وتصدر محركات البحث مروان عطية  والذي بدأ مسيرته الكروية داخل جدران نادي الاتحاد السكندري، وذلك في موسم 2019/2020، حيث شارك اللاعب في 94 مباراة بإجمالي 6 آلاف و536 دقائق لعب مع زعيم الثغر سجل خلالها هدفا واحدا، وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.


وأعرب مروان عطية، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على نادي الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري بثلاثية نظيفة.

وقال مروان عطية، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: الحمد لله مباراة مهمة جدا وسعت الفارق لـ 8 نقاط مباراة صعبة الحمد لله فرحنا الجماهير، كولر قال لي العب لعبك وما تخافش انت لاعب كويس وأنا معايا فريق كبير.

وأضاف: أتمنى أكون على قدر المسئولية أمام الجماهير وفوز مهم قبل مونديال الأندية.

 

يذكر أن مروان عطية من مواليد الأول من أغسطس عام 1998 ويبلغ عمره 24 عاما، فيما تبلغ القيمة التسويقية للاعب الاتحاد السكندري 250 ألف يورو طبقا لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، ويلعب مروان كخط وسط مدافع.