في خطوات بسيطة.. رابط يشرح التفاصيل الكاملة حول الوظائف الشاغرة في جامعة أم القرى

جامعة أم القرى _شعار
جامعة أم القرى _شعار

تصدرت اسم جامعة أم القرى مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية جاء ذلك بعدما أعلنت جامعة أم القرى عن رغبتها في الاســـتعانة بمـتعاونين للعام الجامعي 1444هـ، لحملة الماجستير والدكتوراه من الجنسين للفصل الثالث، وذلك وفقًا للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه.

 

◄ ماهي شروط التقديم في وظائف جامعة أم القرى؟


يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا تقل الدرجة العلمية عن درجة الماجـــــستير في التخصص المطلوب، ما عدا تخصص القراءات، ومن حصل على الشهادة الاحترافية بالنسبة للمتقدمين على الكلية التطبيقية.

 

وألا يقل التقدير العام للمؤهل العلمي عن “جيد جدًا”، أن يكون نظام الدراسة للمؤهل العلمي بنظام (الانتظام) “الدوام الكامل” من جامعة معتمدة من وزارة التعليم، وألا يكون قد صــدر بحق المتقدم للتعاون أي حكم قضائي له علاقة بالشرف والأمانة والأخلاق أو قرار تأديبي، أو كف يد من جهة عمله “في حال كان المتقدم موظفًا”، استيفاء جميع الشروط الواجب توفرها في المتـــــقدمين على الوظائف العامة.

 

التعليمات المطلوبة للتقديم في وظائف جامعة أم القرى


يجب على المتقدم للتعاون الرفع على بوابة التعاون بموقع الجامع الإلكتروني من خلال الرابط أعلاه بكافة البيانات والمستندات المطلوبة، بالإضافة إلى ما يلي:

موافقة جهة العمل “في حال كان المتقدم موظفًا” أو “برنت” من نظام أبشر يثبت أن المــــتقدم غير موظف، شهادة التصنيف المهني وبطاقة التسجيل المهني وشهادة إتمام سنة الامتياز في حال التقدم للتعاون في الكليات الطبية والصحية.


ولا يترتب على تقديم الطلب أي التزامات مالية من الجامعة إلا بعد استكمال جميع المتـــطلبات النظامية، وتتم دراسة كافة الطلبات المقدمة من قبل اللجنة المختصة بالجامعة ويتم الترشيح لمن انطبقت عليهم الشروط “حسب احتياج الأقسام الأكاديمية”.

 

ويتم احتساب فترة التعاون بعد الانتهاء من الترشيح، وإصدار رقم المستخدم للمتقدم، واسناد الجدول الدراسي له في التخصص المطلوب.

 

يذكر إنه من المقرر ان يبدأ التقديم اليوم الموافق 22 يناير 2023، وتسجيل الدخول عن طريق بوابة التعاون من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا.