الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

تردد قناة اليوم دراما Alyaoum Drama على النايل سات والعرب سات 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول تردد قناة اليوم دراما Alyaoum Drama على النايل سات والعرب سات 2023.

 

 قناة اليوم دراما  Alyaoum Drama  إحدى القنوات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا، ولكن نظرا لأهميتها، فقد حظيت بمعدلات مشاهدة عالية ومحتوى لا لبس فيه، ومنذ محاولة حث المشاهد على تقديم كل ما هو جديد في عالم الدراما، قد تثير القناة اهتمام عدد كبير من المشاهدين، وسنتعرف على كل شيء عن هذه القناة في هذا المقال.

 


تردد قناة اليوم دراما على القمر الصناعي النايل سات، ونظرا لحداثة القناة يتم البحث عن بيانات القناة على نطاق واسع وتحديث ترددها لتجنب الأعطال أثناء بث القناة على الهواء مباشرة.


اسم القناة: اليوم دراما.
نايل سات التردد: 11257
‏معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 5/6
‏الاستقطاب: H
‏ الجودة: SD
 

تقدم قناة اليوم دراما عددًا من أهم المسلسلات التي يمكن للمشاهدين الإعجاب والاهتمام بها، وقدمت القناة شيئًا يميزها عن باقي القنوات الدرامية، ألا وهو أنها بثت المسلسل في غضون أربعة أيام، وخلال تلك الأيام الأربعة ستعرض القناة حلقات المسلسل كاملة على مدار اليوم ليتمكن المشاهد من الاستمتاع بالمسلسل وكأنه فيلم طويل، وعندما لاحظ المالك أن هذه الفكرة نالت إعجاب المشاهدين، قام بتثبيتها لذلك أنت تشاهد المسلسلات بهذه الطريقة. ‏

 

وبينما تقدم القناة محتواها، فإنها تحترم المشاهدين، وتم استخدام القناة لمعدات خاصة لبث البرامج لعرضها بجودة عالية دون أي عيب يزعج المشاهد.