مجانًا دون تشفير.. أحدث تردد لقناة بين سبورت 2023 على نايل سات بجودة HD

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة بين سبورت 2023 على نايل سات بجودة HD.

 

حيث  تعتبر قناة bein sport الإخبارية المفتوحة من أشهر القنوات الفضائية 2023، والتي تقدم محتواها الكروي على مدار اليوم دون توقف، من خلال عدد كبير من الأقمار الصناعية ومن بينها القمر الصناعي نايل سات.

 

و تأتي تابعة للقمر الصناعي بي إن سبورتس. شبكة الاتصال. القطرية التي تضم مجموعة من القنوات، بحيث يتم عرض هذه القناة مجانًا دون تشفير.

 

تحرص قناة beIN Sport الإخبارية على تقديم محتوى مهم بشكل كبير، حيث تقدم عددًا كبيرًا من المباريات في مجموعة كبيرة من البطولات والدوريات سواء المحلية أو الدولية، ومن أهم هذه الدوريات الدوري الإنجليزي الممتاز. والدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا وغيرها من البطولات التي لا يزال يتابعها الملايين. الذي يقدمه أبرز المعلقين الإعلامي والرياضي، ويعرض أخبار الساحرة المستديرة بلا توقف من خلال مجموعة من البرامج المتميزة.


تردد قناة beIN Sport المفتوحة على النايل سات 2023


وأبرز ما يميز مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية بشكل عام هو قدرتها على متابعة المباريات والبرامج الرياضية بتقنية HD بجودة تصل إلى 1080. بالتردد التالي.

أول تردد خاص لقناة beIN SPORTS الإخبارية على النايل سات هو التردد: 12064، وذلك باختيار الاستقطاب: أفقي، وكذلك من خلال معدل الترميز: 27500، بشرط تحديد معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
التردد الثاني beIN SPORTS على قمر نايل سات جاء أيضًا: التردد: 12245، باختيار الاستقطاب: عمودي، بالعمل على تحديد معدل الترميز: 27500، باختيار معامل تصحيح الخطأ للقناة وهو: 4 / 3.