الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

الممثلة المصرية نجلاء بدر تدلي برأيها في الجدل الدائر حول آراء ياسمين عز ورضوى الشربيني

 النجمة المصرية نجلاء
النجمة المصرية نجلاء بدر

أدلت النجمة المصرية نجلاء بدر برأيها في الجدل الدائر حول آراء الإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني حول الطريقة المثلى لتعامل المرأة مع الرجل.

 

حيث قالت نجلاء بدر في مقابلة مع "ET بالعربي": "العلاقة بين الرجل والمرأة حاجة اتربينا عليها في بيوتنا وشفنا تعامل آبائنا مع أمهاتنا والعكس، وكل اللي بسمعه في التلفزيون ده عبث.. إنتوا مش هتعلمونا نتعامل إزاي وأحاسيسنا تبقى عاملة إزاي".

 

كما تتضارب آراء الإعلاميتين ياسمين عز ورضوى الشربيني حول كيفية معاملة المرأة للرجل، إذ تنتصر الأولى للرجل بينما تقف الثانية في صف المرأة على الدوام، وكثيرًا ما يدور جدل كبير حول آرائهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واعتبرت نجلاء أن حياتها الزوجية مقدسة وترفض أن تشاركها مع الجمهور، موضحة: "في العلاقات الزوجية مفيش أفضلية لأحد على الآخر، وحياتي الزوجية مقدسة وأرفض مشاركتها مع الجمهور"، مشيرة إلى أنها تشارك أخبارها الفنية فقط على حساباتها في السوشيال ميديا.

 

وتابعت: "السوشيال ميديا للفن، والفنان ليس مشاعًا للجمهور، ودي أسرار بيوت".

 

يذكر أن نجلاء بدر تشارك في موسم دراما رمضان المقبل بالجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم سيد رجب وسلوى عثمان، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.