الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

بعد حفل Joy Awards.. من هي ياسمين صبري التي تصدرت السوشيال ميديا؟ (أبرز المعلومات)

قدمت الفنانة المصرية ياسمين صبري جائزة افضل ممثل سينمائي للفنان أحمد عز، التي تنافس عليها كل من كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، أحمد عز، تيم حسن، وذلك خلال حفل Joy award الذي يقام حاليًّا على مسرح بكر الشدي في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري بكل طاقتها الإيجابية على مسرح بكر الشدي قائله:الله على طاقة المكان..الله على طاقة السعودية.

 

وشهد حفل Joy Awards حضورًا كبيرًا من الفنانين على مستوى العالم، ومن بينهم اميتاب تشان محمد هنيدي، ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين، جمال سليمان، منة شلبي، لطيفة، محمد منير، محمد عبده، محمد فراج، نبيل شعيل، مي عمر، هبة مجدي، انجي المقدم، هاني شاكر، غادة عادل. كما يحضر كل من ديانا حداد، حسن الرداد، ظافر العابدين، نيللي كريم، نجوى كرم، عمرو يوسف، بسنت شوقي، راغب علامة، رانيا يوسف، روجينا، أشرف زكي، صابر الرباعي، رامز جلال، وغيرهم.

 

من هي ياسمين صبري؟


ممثلة مصرية، من مواليد 21 يناير 1987، درست الإعلام في جامعة الإسكندرية، وتمنت أن تعمل مذيعة، لكنها احترفت مجال التمثيل، وقدمت عبر مسيرتها الفنية 12 مسلسلا فقط، أبرزها "الحصان الأسود، طريقي، جبل الحلال، حكايتي، فرصة ثانية"، كما شاركت في بطولة 3 أفلام هي " الديزل، جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور".

 

تزوجت الفاتنة ياسمين صبري مرتين، الأولى من طبيب وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، وفي عام 2017 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانفصلت عنه دون أسباب معروفة عام 2022.