الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

بعد تصدرها التريند.. من هم أسماء المرشحين على جوائز JOY AWARDS؟

JOY AWARDS
JOY AWARDS

تزايد  البحث حول “Joy Awards” حيث تنطلق فعاليات حفل توزيع جوائز الدورة الثانية الليلة، بالعاصمة السعودية الرياض، لاختيار الأفضل فنيًا لعام 2022، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.

 

 أسماء المرشحين على جوائز JOY AWARDS

 

 

وكشفت تقارير بأن  أسماء المرشحين على جوائز JOY AWARDS والتي تخضع لتصويت الجمهور، ويتنافس على جائزة الفيلم المفضل في السينما الفنان أحمد حلمي، المخرج مروان حامد، المخرج بيتر ميمي، المنتج صادق الصباح.

 

بينما ينافس على جائزة أفضل ممثلة في السينما كل من النجمة منى زكي، منة شلبي، أسماء أبواليزيد، هند صبري، وأفضل ممثل في السينما يتنافس عليها النجوم أحمد عز، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، تيم حسن.

 

ويتنافس على جائزة أفضل أغنية للعام كل من ويجز، اليسا، أصالة، نانسي عجرم، سعد لمجرد، وينافس على جائزة أفضل مطربة في العام المطربة أنغام، نانسي عجرم، اليسا،اصالة.

 

ويتنافس المطربون عمرو دياب، راشد الماجد، ماجد المهندس، عبدالمجيد عبدالله، على جائزة أفضل مطرب للعام الماضي،، وأفضل مطرب صاعد.


ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العام أشرف الحكيمي، محمد العويس، سالم الدوسري، يزيد الراجحي.

 

وينافس على جائزة أفضل مسلسل باسل خياط، جمال سنان، جو بو عيد، منير الزعبي،عماد العنزي، وتتنافس على جائزة أفضل ممثلة للمسلسلات التلفزيونية كل من هند صبري، هدى حسين، نادين نسيب نجيم،إلهام على.

 

ويتنافس على جائزة JOY AWARDS أفضل ممثل بالدراما التلفزيونية للعام الماضي النجم أحمد مكي،باسل خياط، قصي خولي، ابراهيم الحجاج، وينافس على جوائز أفضل ممثلة بالدراما التلفزيونية صاعدة كل من رحمة أحمد، نور النبوي، مديحة أحمد، هيلدا ياسين.

 

كما يقام اليوم، السبت ٢١ يناير، حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه “جوي أووردز” في العاصمة الرياض وتبدأ فعاليات السجادة البنفسجية الساعة 07:30 مساءً بتوقيت السعودية وينطلق الحفل الساعة 09:30 ليلاُ بتوقيت السعودية وتُبثّ وقائع الحفل مباشرةً على: قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC5 وMBC العراق.