الأربعاء 08 فبراير 2023
booked.net

اسم الفنان المصري محمد التاجي يتصدر محركات البحث.. فما هي آخر تطورات حالته الصحية؟ (صورة)

 الفنان المصري محمد
الفنان المصري محمد التاجي

تصدر اسم  الفنان المصري محمد التاجي مواقع التواصل الاجتماعي  بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة،.

 

حيث أدى ذلك إلى نقله إلى المستشفى، وخضوعه للفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.

 

كما انتشرت صورة للفنان المصري  محمد التاجي من داخل المستشفى، لكن لم يكشف الفنان تفاصيل مرضه أو العملية التي خضع لها، واكتفى بطلب الدعاء من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتحدث الفنان المصري محمد التاجي، قبل أشهر قليلة عن الظروف التي جعلته يفكر في الاعتزال، قائلًا: صعبت عليا نفسي بسبب التعامل داخل الوسط.

 

وروى الموقف الذي تسبب في فكرة الاعتزال بداخله، خلال لقائه ببرنامج «الستات»، مع الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر شاشة النهار، قائلًا: «كانوا عايزيني في عمل قولتلهم أنا في شرم الشيخ مع العائلة كلها، قالولي إحنا هنصور وهنستاك، ولما رجعت كلموني قالولي تعالى.

 

وتابع: روحت البلاتوه وقعدت مع المنتج الفني على باب البلاتوه في ساحة الاستوديو والعربية كانت راكنة جنبي، نادى عليّ مسؤول شؤون الممثلين وجابوا الاسكربت وحطه في العربية ودخلنا في نقاش على الأجر.

 

واستكمل قائلًا: الشخص ده قالي انت علشان ضمنت الحلقات في عربيتك هتتنط علينا، رميت الورق في وشه ومشيت، فقولت هو أنا لو اعتزلت هيجرى حاجة لكن الدنيا اتقلبت عليّ أنا وناس كتير كلموني علشان أكمل.

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان المصري محمد التاجي هو مسلسل “أمل فاتن حربي”، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي 2022.

 

كما أن مسلسل “فاتن أمل حربي” من تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل، بطولة الفنانين: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.