الثلاثاء 31 يناير 2023
booked.net

الفنان علاء مرسي يتحدث عن رأيه في ياسمين عز ورضوى الشربيني.. ماذا قال؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنّان المصري علاء مرسي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تحدّث الفنّان المصري علاء مرسي، عن الجدل المثار بشأن الإعلامية ياسمين عز، وحديثها عن العلاقات الزوجية وقضايا اجتماعية أخرى.

 

وعبّر عن إعجابه الشديد بها، قائلا: بحبها هي بتتكلم زي أمي وجدتي، وتطالب باحترام الرجل"، وذلك في تصريحات وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

كما تحدث عن رأيه في الإعلامية المصري رضوى الشربيني، قائلا: "رضوى الشربيني تهاجم الرجل بينما ياسمين تحترم الرجل ولا تهاجم المرأة، أنا ضد أي هجوم على أي من الطرفين".

 

وعن غيابه عن الساحة الفنية، قال إنه من أهم الممثلين "موهبة في الشغلانة بكاملها"، مضيفا: "لست نجمًا، لكننى ممثل شاطر ومهم، وهذه نعمة كبيرة من الله".

 

وصرح علاء مرسي بأن التمثيل مهنة شاقة، موضحا: "المهنة تأكل عمرك ووقتك والاجتماعيات الخاصة بك، فهى مهنة مرهقة نفسيًا، إذا تعاقدت على عمل أفكر هل سأنجح وكيف سأؤدى الشخصية، وإذا صورت أفكر هل كنت جيدًا في هذا المشهد أم المشهد الذي سبقه؟ وإذا أنجزت المسلسل هل سينجح أم لا؟ نجح.. ماذا سأقدم بعده، فشل، هل أنا السبب أم الجمهور لم يفهمنس؟ فهى مهنة مرهقة ذهنيًا بشكل غير طبيعي".

 

علاء مرسي من مواليد يوليو 1965، من محافظة كفر الشيخ، والده هو الشيخ مرسى الدمراوي من علماء الأزهر الشريف. حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج دفعة عام 1998.

 

يذكر إنه من أفلامه “معتوق في بانكوك، بلطية العايمة، كركر، عسكر في المعسكر، كباريه، ابقى قابني، إوعى وشك، فلاح في الكونجرس”.