أبرزها ثروته وزوجته وسبب الوفاة.. أسرار لا تعرفها عن عزيز الأحمد (فيديوهات)

متن نيوز

جدل كبير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، الشهير بـ "عزيز القزم"، مساء أمس الخميس، الأمر الذي أدى إلى وجود حالة حزن عارمة على السوشيال ميديا.

 

وتصدر عزيز الأحمر مؤشرات البحث جوجل بعد وفاته، بسبب مرضه وثروته وجنسيته وزوجته.

 

وتوفى عزيز الأحمد، عن عمر يناهز 27 عام، بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته الغدة النخامية التي تنتج القليل جدًا من هرمون النمو، لعيوب وراثية.

 

 

زوجة عزيز الأحمد

زادت عمليات البحث على جوجل حول زوجة عزيز الأحمد، وذلك بعد وفاته، وبالبحث حول الفيديوهات المنتشرة للقزم السعودي، اتضح إنه ظهر مع فتاة تدعى مريم كوكي، وبينهما مفاجآت رومانسية.

 

وخلال مقطع فيديو آخر، كشفت مريم كوكي حملها في طفل منه، وفي فيديو آخر ظهر عزيز الأحمد برفقة مريم كوكي وهما يحملات طفلًا رضيعا داخل المستشفى.

 

 

وبالبحث والتحري، اتضح أن مريم كوكي هي واحده من فريق عمل الفيديوهات والمحتوى الذي كان يقدمه عزيز الأحمد، وذلك بعد وفاته بعد صراع مع المرض.

 

 

جنسية عزيز الأحمد 

جدل واسع انتشر حول جنسية عزيز الأحمد، بعد وفاته، وسط انتشار تساؤلات هل عزيز الأحمد هو سعودي أم سوري، وبالبحث اتضح أن نشأته ترجع إلى المملكة العربية السعودية ولكن والده من أصل سوري.

 

واشتهر اليوتيوبر عزيز السعودي "عزيز الأحمد" بخفة ظله وشكله الطفولي، بأداء مقاطع مضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعتاد عزيز الأحمد في الظهور من خلال مقاطع الفيديو، التي تُظهر حياته الشخصية ونشاطه اليومي، كما اشتهر بخفة دمه وشكله الطفولي، نتيجة لمرض لازمه منذ ولادته، ما ساعده على جمع عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.

 

 

ما هو مرضه وسبب وفاته؟

وأُصيب عزيز الأحمد السعودي منذ ولادته بمرض نقص هرمون النمو «GHD» ولم تجد أسرته علاجًا له، ولم يتمكن من الزواج نتيجة لظروف مرضه، اعتاد الظهور في مقاطع الفيديو مع صديقه الذي يُسمى يزن الأسمر، ويعد عزيز الأحمد، القزم من أشهر الأغنياء في المملكة، والشرق الأوسط، حيث كان يعيش في قصر فخم، ويمتلك سيارات فارهة، ويتابعه الملايين على منصات التواصل الاجتماعي من جميع دول العالم، وتوفي في سن الـ27 عاما.

 

 

ثروته

كشفت تقارير صحفية أن ثروة عزيز القزم كبيرة ويعيش في منزل فاخر ويمتلك سيارات وأموال في البنوك ولكن غير معروفة حجم تلك المبالغ.

 

وتصدر هشتاج عزيز الأسمر الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ومصر وعدة دول دول عربية خاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر، وسط حالة من الحزن على وفاته، حيث نعى الكثير من رواد السوشيال ميديا، عزيز الأحمد، مؤكدين أنه كان من ألطف وأجمل الشخصيات الكوميدية في السوشيال ميديا ورسم الابتسامة والضحكة على وجوه متابعيه.