أبرزهم «سنووايت وميكي ماوس».. تينا وجدي تحول الشخصيات الكرتونية إلى حقيقة

متن نيوز

تتصدر تينا وجدي، مواقع التواصل الاجتماعي لأسلوبها غير المعتاد في تقديم عروض الأزياء، وتخوض تحديًا لتصميم ملابس لشخصية كارتون شهيرة لإحياء شخصيات الرسوم المتحركة وتعرضها على "جهاز المشي الكهربائي"، وأطلق عليها اسم "سنووايت المصرية".

صرحت تينا وجدي أن قصة التحديات المختلفة التي تخوضها لتقديم أشكال وأزياء شخصية كاملة نابعة من حبها للموضة وتصميمات الأزياء المختلفة، مما دفعها إلى ابتكار وعرض العديد من أزياء الشخصيات المشهورة.

 

 

وأضافت أن التحدي الأخير لها كان التحول إلى شخصيات كرتونية من بينها شخصيات بيلا وياسمين وسنو وايت وميكي ماوس، وكان اختيار الشخصيات في بعض الأحيان هو اختيارها، وفي بعض الأحيان كان يطلبه المعجبون، عبر رسالة "اترك تعليق لاختيار الشخصية القادمة"، وبدورهم يقترحوا شخصيات لتقديمها بطريقتها الخاصة". 

 



وتعتمد تينا على اختيار شخصيات غريبة وغير مألوفة كما لو كان لنفسها، وتعتمد أيضا على رصد صور مجهولة من الإنترنت معظمها كرتوني وتحولها إلى حقيقة.



اتسمت تينا في مقاطع الفيديو بعادة ممارسة التمارين على جهاز المشي لأنها تمارس التمارين الرياضية وجهاز المشي جزء من حياتها اليومية، وهي تظهر عمدًا على جهاز المشي لتشجيع الجميع على ممارسة الرياضة. 

 



ظهرت تينا أيضًا في شخصيات رجالية ولم تكتفي بشخصيات نسائية أو كرتونية فقط، فمن الشخصيات الرجالية كانت "فطوطة"، لذا ظهرت في بدلة خضراء واسعة ذات الشكل المميز للنجم الكبير سمير غانم، رغبة منها لتكريمه أمام جمهوره والتفاعل كان الدعاء له.