القبض على داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي في إسبانيا.. التفاصيل الكاملة

متن نيوز

 

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على داني ألفيش بتهمة الاعتداء الجنسي حسب صحيفة "سبورت".

 

ويلعب قائد منتخب البرازيل في كأس العالم 2022 حاليا بقميص فريق بوماس أونام المكسيكي، فيما أوضحت الصحيفة الإسبانية أن الشرطة ألقت القبض على ألفيش بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة في 30 ديسمبر الماضي.

 

وألقي القبض على أسطورة نادي برشلونة داني ألفيس بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي في أواخر عام 2022، حيث ذهب البرازيلي للإدلاء بشهادته في مركز للشرطة في حي ليس كورتس بالقرب من ملعب كامب نو في برشلونة صباح الجمعة.

 

بعد الساعة 10 صباحًا بقليل، تم القبض عليه في سيارة شرطة بعد أن تم القبض عليه بتهمة الاعتداء الجنسي كما ورد في تقارير وسائل الإعلام.

 

وأوضحت المصادر لـ Europa Press أن شرطة Mossos d'Esquadra Catalan نقلت الشاب البالغ من العمر 39 عامًا إلى Ciutat de la Justicia في برشلونة حيث سيمثل أمام قاض.

 

وسيقرر القاضي بعد ذلك ما إذا كان ألفيس سيُبقي في الحجز أو يُفرج عنه بكفالة أثناء التحقيق في قضيته.

 

وتتعلق القضية والتحقيق الذي أجرته بحادث مزعوم وقع في ملهى ساتون الليلي في 30 ديسمبر 2022.

 

وبعد يومين، تقدمت امرأة بشكوى ضد ألفيس الذي غادر برشلونة للمرة الثانية في مسيرته الصيفية بعد فترة إعارة ناجحة الموسم الماضي.

 

وقالت محكمة في برشلونة في بيان صدر مطلع يناير / كانون الثاني إنها فتحت إجراءات بشأن "جريمة اعتداء جنسي مزعومة نتيجة الشكوى التي قدمتها امرأة بشأن أحداث يُزعم أنها وقعت في ملهى ليلي في برشلونة الشهر الماضي".

 

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم ألفيس، أكدت متحدثة باسم المحكمة لرويترز أن لاعب منتخب قطر 2022 البرازيلي كان موضوع شكوى المرأة.

 

وسألت رويترز المتحدث باسم ألفيس للتعليق الذي قال إن الظهير الأيمن، الموجود الآن في بوماس أونام في المكسيك، نفى "بشدة" جميع المزاعم.

 

في مقابلة مع أنتينا 3 في الأسبوع الأول من شهر يناير، أكد ألفيس أنه كان في ملهى ساتون الليلي في المساء المذكور لكنه نفى إيذاء أي شخص.

 

قال ألفيس: "كنت أرقص وأستمتع بوقتي دون أن أغزو مساحة أي شخص". "أنا لا أعرف من هذه السيدة... كيف أفعل ذلك لامرأة؟ لا."

 

في إسبانيا، يمكن أن تشمل تهمة الاعتداء الجنسي أي شيء من التحرش الجنسي غير المرغوب فيه أو غير المرغوب فيه إلى الاغتصاب. حتى الآن، رفضت الشرطة إعطاء تفاصيل محددة عن قضية ألفيس.