الأهلي والزمالك.. فيريرا يضع خطة سقوط الأحمر وكولر يناور بورقة "كهربا"

متن نيوز

يواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، وضع، الرتوش النهائية على مواجهة الأهلي.

 

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء فى الثامنة ونصف مساء غد السبت على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

 

وسيجري فيريرا بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية للزمالك خلال لقاء الأهلى نظرا لهبوط المستوى الفنى لعدد من اللاعبين خلال اللقاء الأخير للفريق أمام بيراميدز حيث يُخطط لإدخال محمد أشرف روقا في وسط الملعب لمزاملة نبيل دونجا فى منطقة الوسط فى لقاء الأهلى على حساب عمرو السيسي.

 

فيما يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاستمرار محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر في قيادة هجوم فريقه بمباراة القمة ضد الزمالك غدا السبت.

 

يأتي ذلك بعد تألق اللاعب في مباراته الأخيرة ضد سموحة بنصف نهائي كأس مصر، وتمكن من حل الأزمة التي واجهت الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستوى المهاجمين في قائمة الأهلي، عقب تذبذب في مستوى الثنائي محمد شرف وشادي حسين وعدم تقديم المستوى المنتظر منهما خلال مشاركتهما في قيادة هجوم الأهلي بالمباريات السابقة.